إدخال منتجات جديدة Airwheel صدر في عام 2017

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هذا العام، Airwheel دفعت بمجموعة من المنتجات الجديدة للعملاء في جميع أنحاء العالم. كشف النقاب عن هذه الوافدين الجدد في أيار/مايو عام 2017. Airwheel H3، R6، R8 و C8 أضيفت إلى أسرته الكبيرة. الإفراج عنهم بسبب ضجة كبيرة في السوق كله. في هذا القطاع، فإنه جاء كعلامة بارزة جداً.
 

من المنتجات الجديدة التي إضافة حيوية إلى Airwheel. في أيار/مايو عام 2017، Airwheel بيعت منتجات العلامة التجارية الجديدة مرة أخرى – H3 الكهربائية والكراسي المتحركة، R6، R8 و C8 وكل واحد منهم لديه الميزات الخاصة بهم. هذه المرة، Airwheel المتقدمة بنجاح على معدات يمكن ارتداؤها للمتسابقين- C8 كامل الوجه خوذة، الذي يفي بالترويح الغرض، وكذلك الطلب على الحماية والسلامة. الكاميرا المدمجة يسمح سيلفي أثناء الرحلة. البلوتوث تمكن المتسابق للإجابة على مكالمة دون الجلد هاتفه النقال، مما يضمن مطية ساي.

 

Airwheel C8

 

Airwheel H3 قابلة للطي الكهربائية على كرسي متحرك، مجهزة سرج لينة وعلى نطاق واسع على أنها، رائدة الوضع المزدوج لركوب – الرجل-لاربوارد، وبطارية ليثيوم. أنه مصنوع من مادة سبائك الألومنيوم، مع القدرة على تحميل أفضل والمتانة. الفرسان يمكنك التبديل بحرية بين الوضعين. لن تعمل سحب قضيب التعادل لموقف فتح، ثم الفرامل، يمكن أن يدفع الكرسي المتحرك من الناس، عندما سحب الناس قضيب التعادل لموقف وثيق، ولا أحد يمكن أن يدفع به. أيضا، مع نظام للطي التلقائي، H3 من السهل لتخزين.

 

Airwheel H3

 

Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية R6 يوصف بأنه النقل الأكثر ملاءمة للشباب الذين لديهم للتنقل بين مقر الإقامة ومكان العمل كل يوم. ازدحام المرور هو الهم الأكبر لهم. قد يتسبب ازدحام مروري الشديد يكون في وقت متأخر للعمل. مع R6 Airwheel، أنهم سوف لا يهتمون ازدحام المرور أي أكثر. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن الدراجين اضغط على زر واحد لتمديد أو عقد R6 تلقائياً؛ وحجمه للطي فقط 0.27m3 التي يمكن تخزينها في أي ركن من جذع سيارة أو منزل.

 

Airwheel R6

 

أما بالنسبة للدراجة Airwheel R8 الرحلات خفيفة الوزن، وتشتهر القدرة الحركة ممتازة، وأداة مثالية للفرسان بالإفراج عن الضغط. عجلات وصفت 26 بوصة مع العجلة الخاصة نونسليب وأداء قبضة ممتازة، مما يتيح R8 لقهر ظروف الطرق المختلفة.

Previous:الكراسي المتحركة المزودة بمحركات Airwheel H3 يؤدي حقبة جديدة
Next:H3 Airwheel الكهرباءيه التلقائي يجعل حياتهم مريحة ومجانا
Airwheel facebook