لمعرفة الأربعة الجدد في Airwheel في عام 2017

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel ملتزمة التزاما لإبراز الفرح للتكنولوجيا، وإلى ممارسة ثقافة التعاون: "حياة ذكية مجاناً". لم توقف عن العمل في تطوير الدراجات البخارية الكهربائية في الجيل القادم. هنا مجموعة جديدة من الوافدين الجدد.

 

Airwheel H3

 

وبدأت Airwheel منتجاتها الجديدة التي أثارت المشجعين مناقشات ساخنة حول الأداء والمهام الجديدة للمنتجات. الآن منتجات Airwheel قد غطت احتياجات معظم الناس بالانضمام إلى سلسلة Airwheel ح طي الكهربائية والكراسي المتحركة وسلسلة البحث والتطوير للدراجة الكهربائية مساعدة وسلسلة ج من كاميرا الخوذة.

 

Airwheel R8

 

في أيار/مايو عام 2017، تتم إضافة نموذجين لسلسلة R – R6 و R8. تشتهر به وسائط متعددة على ركوب سلسلة ص Airwheel وقوية بتخصيص عالية الأداء محور المحرك، إدماج نظام الطاقة الكهربائية بالسيارة، وجهاز الإرسال والكهربائية نظام الكبح على العجلات التي توفر أكثر من قوة قوية ومستقرة. أيضا، صمم تصميم بطارية وحدات بنيت السحب والاستبدال. مجرد إعداد بطاريات مقدما لرفع مستوى النطاق. تمكين العديد من أنظمة قابلة للطي قابلية والراحة. R6 كهربائية ذكية تساعد الدراجات من السهل لإضعاف تلقائياً. خفيفة الوزن وصغيرة الحجم، ويمكن إجراء R6 Airwheel بسهولة إلى الحافلات ومترو الإنفاق وقطارات إلخ. وتفخر R8 الدراجة الرحلات خفيفة الوزن الإطار المثلث يتكون من أنبوب طويل الانحناء، مع سبائك الألومنيوم الصب لقفل المشتركة، الراسخ وسحق المقاومة. وعلاوة على ذلك، وهي مجهزة بعجلات أكبر حتى الآن – 26 بوصة وعجلات بالعجلة الخاصة، مما يتيح R8 لقهر ظروف الطرق المختلفة.

 

Airwheel C8

 

سلسلة ج Airwheel، مع تأسيس نموذج C5 هو جهاز يمكن ارتداؤها ذكية التي يمكن أن لا تبقى لكم آمنة فحسب، بل أيضا إضافة الكثير من المرح على الرحلة. عقب C5 و C6، يمكن تعديلها C8 الخوذات الذكية لتتكيف مع حزام الرأس المختلفة. في عملية التشغيل، يمكنك الاعتماد على C8 للحفاظ على سجل واضح، كما أنه يقوم بتثبيت الفيديو ك 2. أيضا، يتم أدركت الإجابة على المكالمات والاستماع إلى الموسيقى أثناء الرحلة. ما هو نوع من المنتجات الجديدة Airwheel سوف تجلب لنا في سنة 2017 يبقى أن نرى النصف لاحقة.

Previous:Airwheel آر سلسلة من الدراجات النارية مساعدة كهربائية إعطاء المزيد من الخيارات للفرسان
Next:كيف تتحول سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel اسماً مألوفاً؟
Airwheel facebook