Airwheel آر سلسلة من الدراجات النارية مساعدة كهربائية إعطاء المزيد من الخيارات للفرسان

  • Source:Airwheel


مجردة: Airwheel الوافدين الجدد من الدراجات الكهربائية الذكية تشكل نقص المركبات الكهربائية التقليدية وإدماج مزاجه للدراجات الهوائية في ذلك. سوف تلهم هذا المنتج سلسلة جديدة يتوهم غير محدود. سلسلة البحث والتطوير مع نموذج مختلف لإعطاء المزيد من الخيارات للفرسان.
 

جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى المعيشة، أكثر الناس لديهم سياراتهم الخاصة والآن تهيمن السيارات على الطرق في المدينة، وفي الوقت نفسه، لديهم نقص مثل ازدحام المرور وكثرة الحوادث ومشاكل الانبعاثات الخطيرة. Airwheel المريخ روفرز لإعطاء المزيد من الخيارات للفرسان ويوصي بسلسلة R كهربائية مساعدة الدراجات النارية .

 

Airwheel R5

 

وحتى الآن، وهناك أربعة نماذج في سلسلة البحث والتطوير-R5, R6 و R3 الدراجات الكهربائية الذكية R8 الهجين الدراجات النارية. يشرع يشبه كثيرا للدراجات النارية التقليدية. بدون شكل أخرق من اليكترومبيلي ومع ميزة مساعدة الكهربائية، فخيارات جديدة للجمهور.
R6 تفتخر لتصميمها للطي التلقائي، مع زر واحد على امتداد والتعاقد عليه.
R8 دراجة كهربائية مع إطار مثلث مجهز بعجلات 26 بوصة لقهر ظروف الطرق المختلفة.

 

Airwheel R6

 

تفخر المتعددة ركوب وسائط – رجل بدعم وضع، وضع الكهربائية ووضع الدراجة، فقادرة على إعطاء الفرسان تجربة ركوب الخيل مختلفة تماما. في وضع الكهربائية، وأنها مدفوعة بالكهرباء، والساقين سائقي هي المحررة للاستمتاع ركوب الخيل أكثر الهم ووضاء.
Airwheel الدراجة الإلكترونية الذكية يجعل ركوب الخيل المنقذة للعمل وكفاءة مع 20 كم/ساعة. في وضع رجل مدعوم، يمكن ممارسة أرجلهم الفرسان وبناء أجسامهم. أما بالنسبة لوضع الدراجة، يمكن الاستمتاع بركاب رحلة طويلة مع التروس المختلفة المتاحة التي يمكن تعيينها عن طريق التطبيق. أيضا، يدرك أن التطبيق خطأ التشخيص الذاتي، بالإضافة إلى الوظائف الأساسية مثل تحديد المواقع في الوقت الحقيقي، وتدقيق البيانات إلخ.

 

Airwheel R8

 

ما هو أكثر من ذلك، يخول تصميم بطارية بنيت خارج وحدات مع منفذ USB Airwheel الدراجة الرحلات خفيفة الوزن بدور تنوعاً. إذا كان هناك طلب لرحلة بعيدة المدى، مجرد إعداد بطاريات احتياطية والبطارية يمكن تلبية طلبات الشحن للهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي وغيرها من الأجهزة الذكية اليومية. في المستقبل، سوف تستمر Airwheel بالسعي لإنتاج المزيد من المنتجات لمساعدة الجمهور على عيش حياة أكثر راحة.

 

Previous:H3 Airwheel الكهرباءيه التلقائي يجعل حياتهم مريحة ومجانا
Next:لمعرفة الأربعة الجدد في Airwheel في عام 2017
Airwheel facebook