كيف تتحول سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel اسماً مألوفاً؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: تأسست من قبل مجموعة من الفنيين العلم في محاولة لتغيير العالم من خلال التكنولوجيا العالية، Airwheel عند تأسيسها، وأنشأت فريقا للبحث والتطوير أساسية استراتيجيا. كيف يرتفع إلى الشهرة؟

 

منذ تأسيسها، Airwheel الاهتمام على الدراجات الكهربائية الذكية الكهربائية وقد امتدت الآن منتجاتها الأساسية لخدمة الروبوتات والخوذات ذكي والمروحة تحت الماء وركوب الأمواج إلخ بالإضافة إلى مركبات النقل الذكية المحمولة. بهدف توسيع المتعة والاستفادة من التكنولوجيا المتطورة إلى أي مكان في العالم، ويذهب Airwheel من قوة إلى قوة ونوعيته ممتازة وفلسفة التصنيع الأخضر، الذي يعطي الأولوية لحماية البيئة وقد اعترف أيضا حول العالم.

 

Airwheel C8

 

واحدة من أهم سبب هو الجودة العالية Airwheel سكوتر الكهربائية. جميع النماذج تستخدم البطارية الليثيوم وصفت الموصى بها من قبل أنظمة حماية متعددة. المكونات الأخرى مثل إطارات مخصصة مع العجلة الخاصة بأداء قبضة ممتازة، مما يسمح Airwheel قهر ظروف الطرق المختلفة. يأخذ المحرك لايحتاج encoder المغناطيسي كأجهزة الاستشعار، وسرعة تحول إينفاريابلينيس والتحكم الدقيق والقدرة الادخار، ويقلل إلى حد كبير من الاحتكاك أثناء تشغيل لإعطاء ركاب رحلة سلسة ومنخفضة ضوضاء. أيضا، الإطار مصنوعة من سبيكة ماجناليوم يجعلها تتمتع بمقاومة التآكل قوية وتحقيق أطول خدمة الحياة.

 

Airwheel R6

 

وباﻹضافة إلى ذلك، المولود في Airwheel أككليماتيس الاتجاه نحو حماية البيئة. جنبا إلى جنب مع تلوث البيئة متزايدة الخطورة، نظيف، وهناك حاجة ماسة إلى إعادة تدوير الطاقة. Airwheel الآلية بالطاقة النظيفة-الطاقة الكهربائية الأخضر والمحمولة، التي يمكن حملها بسهولة في مترو الإنفاق والحافلات، مكتب ومدرسة لتيسير المواصلات اليومية. ومناسبة لمختلف الفئات العمرية، من سن المراهقة إلى كبار السن من المواطنين.

 

Airwheel H3

 

الأهم من ذلك، Airwheel ابدأ ارتياحه للإنجازات التي حققتها. استجابة إيجابية من المشترين هو الحافز Airwheel إلى أبعد من ذلك بإطلاق سلسلة من المنتجات الجديدة. من النصف الأول من العام من عام 2017، Airwheel وقد توالت عدة نماذج جديدة –C5, C6, C8 الذكية دراجة نارية الخوذ، R6، R8 الهجين الدراجات، H3 طوى الكهربائية والكراسي المتحركة. دون شك، سوف تستمر Airwheel بمزايا في رأس المال والخبرة لتزويد العملاء بخدمة شاملة وتفاعلية عن طريق التعاون والتكامل الفعال.

 

Previous:لمعرفة الأربعة الجدد في Airwheel في عام 2017
Next:الموضة الجديدة في التنقل الحضري – الدراجة الهجين R6 Airwheel
Airwheel facebook