الموضة الجديدة في التنقل الحضري – الدراجة الهجين R6 Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: R6 Airwheel الدراجة الرحلات خفيفة الوزن، صدر في أيار/مايو عام 2017 تدمج الترفيه والتنقل والرياضة وظائف. أنها تمكن ثلاثة أوضاع التشغيل وأداء رائعا في قابلية والاستخبارات.

بين جميع النماذج في سلسلة ص Airwheel، تظهر بعض اﻷفضليات الخاصة إلى R6، كما كان الترفيه والتنقل والمهام الرياضية، وتلبية الاحتياجات المتنوعة لسكان الحضر.

 

Airwheel R6 الدراجة الكهربائية

 

وقد اعتمدت R6 نمط الحد الأدنى. الإطار الرئيسي مصنوعة من سبائك الألومنيوم الخفيفة مرجح. ولكن يمكن أن تتحمل الهيئة 19.2 كيلو أقصى وزن 100 كجم. وقد تم تجهيز الدراجة الهجين R6، مثل R5 و R3 مع نظام سلسلة وأنه يسمح للدراجين على دواسة.
ويقدم ثلاثة أنماط التشغيل ,
كمال الأجسام,
الكهرباء النقي,
طريقة تسييرها للفرسان ضرب أهداف مختلفة، سواء بالنسبة للجسم المناسب، للترفيه أو قطعها خالية من العقبات.
مجهزة مخصصة عجلات 14 بوصة، ضمانات R6 الدراجة الكهربائية الذكية أفضل قبضة القدرة على التأثير وحركة المرور. وهي أكثر دواما ويمكن أن تتكيف مع ظروف الطريق المختلفة.

 

 

Airwheel R6 الدراجة الكهربائية

 

لإزالة المتاعب للعاملين في المكتب الحضرية وتعزيز كفاءة التنقل، اعتمدت R6 جولة الدراجة الكهربائية تصميم قابل للطي تلقائي. أي ركاب يمكن إضعاف أو تتكشف فمجرد الضغط على زر واحد ويمكن تناسب حجم مطوية في مساحة صغيرة. يمكن أن تؤخذ R6 كهربائية قابلة للطي الدراجة، عندما مطوية على وسائل النقل العام. يمكن للركاب اليومي خطة طريقهم اليومي عن طريق توصيل R6 ومرفق النقل العام الأخرى. بعد الوصول إلى مكان العمل، الفرسان يمكن تخزينها في المكاتب دون تحتل مساحة كبيرة جداً.

 

Airwheel R6 الدراجة الكهربائية

 

R6 Airwheel ebike الذكية يسمح أيضا التفاعل بين الناس والأداة نفسها، عن طريق تطبيق مخصص. يمكن عرض المعلومات مثل السرعة، المسافة المقطوعة بتشغيل التطبيق ، وتفريغ الطاقة. قبل كل رحلة، التحقق من البطارية لمعرفة ما إذا كان هناك ما يكفي من الطاقة لركوب الناس، والتحقق من خطأ التشخيص الذاتي معرفة ما إذا كانت الدراجة الإلكترونية الذكية R6 في حالة جيدة.

Previous:كيف تتحول سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel اسماً مألوفاً؟
Next:وهنا يأتي خوذة مختلفة – C8 Airwheel، شريكا يعول عليه في ركوب
Airwheel facebook