وهنا يأتي خوذة مختلفة – C8 Airwheel، شريكا يعول عليه في ركوب

  • Source:Airwheel


الخلاصة: جعلت غبرو طائفة من مقاومة للماء، ومقاومة للصدمات الرقمية و 35 ملم كاميرات للاستخدام أثناء الألعاب الرياضية. تسمح خيارات تركيب الكاميرات لأن يمكن ارتداؤها (المعصم وخوذة-محمولة)، أو المجهزة للدورات والسيارات وحتى ألواح التزلج على الماء. تغتنم الفرصة Airwheel وقد أنتجت كاميرا الخوذة C8 للسلامة والترفيه.

 

مثل غبرو مما تسبب في ضجة كبيرة بين هواة الرياضة المتطرفة، أدرك C8 Airwheel الخوذات الذكية انتباههم. أنهم مسرورون أيضا لسماع أخبار أنه تم اختراع نوع جديد من الخوذة الذكية المتكاملة مع الكاميرات التي Airwheel – C8 مع تصميم تبسيط الطليعي جريئة، الذي يسلط الضوء على الشعور بالأزياء والتكنولوجيا يجعلها لم يعد خياراً محافظ.

 

سباق خوذة

 

C8 Airwheel سباق خوذة يخدم كحماية، ومسجل على حد سواء. مثل غبرو، يثبت C8 Airwheel 120 ° فوف الكاميرا التي تمكن ركاب أخذ الصور أو الفيديو. أنه يدرك إطلاق النار المستمر من 4 ساعات، وتلبية الاحتياجات للرماية ركوب الخيل والتخزين الداخلية ز 128 مكملة لها. الكاميرا هي أقرب إلى العين مما يجعلها تشبه عين الثالثة على الوجه الخاص بالمستخدم، وهكذا ما يراه المستخدمون يمكن جلاء تسجيل.

 

سباق خوذة

 

ما هو أكثر من ذلك، دفع زر واحد للرد على الهاتف هو أيضا إحدى السمات الهامة ل C8 الخوذة الذكية التي تحرر كلتا يديه التأكد من ركوب آمنة. ما هو أكثر من ذلك، تمكن عالية الجودة من المتكلمين بلوتوث الفرسان للاستمتاع بالموسيقى، وفي الوقت نفسه لسماع الصوت الخارجية، مما يجعل الفرسان تكون جاهزة للتعامل مع حالات الطوارئ في أي وقت.

 

سباق خوذة

 

قبل المغامرة الخاص بك، يمكنك ارتداء خوذة السباق الذكية C8 بشكل صحيح في الرأس مع الكاميرا في حالة أفقية أثناء الرحلة. إغلاق قناع خوذة منع الغبار والحطام في الآنف والفم، وضمانا لركوب سلس بشكل فعال.

Previous:الموضة الجديدة في التنقل الحضري – الدراجة الهجين R6 Airwheel
Next:التشغيل الأمن للكراسي كهربائية قابلة للطي Airwheel H3 (الفصل 1)
Airwheel facebook