التشغيل الأمن للكراسي كهربائية قابلة للطي Airwheel H3 (الفصل 1)

  • Source:Airwheel


الخلاصة: كسلسلة العلامة تجارية جديدة، H3 Airwheel التلقائي الكهرباءيه صمم لأولئك الذين يجدون صعوبة في المشي، ومن السهل الحصول على متعب. وإليك بعض الاهتمام الذي ينبغي أن تدفعه قبل العملية، خلال العملية، وبعد العملية الموصوفة في الفصل 1 و 2.

 

اهتمامه أولاً قبل تشغيل H3 Airwheel طي الكراسي المتحركة الكهربائية التلقائية: الحصول على دراية بقواعد المرور المحلية. H3 ينتمي إلى غير-المركبات الآلية، ويجري مصممة خصيصا للمسنين أو المعوقين. هناك حاجة إلى لا رخصة القيادة وفقا لقانون المرور، ولكن برنامج التشغيل هذا متحرك ينبغي مراقبة المرور نفس القواعد التي تطبق على المارة.

 

كرسي متحرك كهربائي

 

ثانيا-الممارسة العملية: قبل المرة الأولى لتشغيل سمارت الكهربائية والكراسي المتحركة، يرجى الحصول على دراية بجميع الوظائف لهذه المركبات. تحقق الشرط H3 كرسي متحرك كهربائي لتأكيد إذا الفرامل وخصائص مختلفة طبيعية، إذا تم تأمين مقر وحجم الاتهام بما فيه الكفاية. ممارسة العمليات مثل سرعة تتحرك إلى الأمام، وزيادة، والحد من السرعة، ووقف، والانتقال إلى الخلف، وتتحرك صعودا، تتحرك هبوطاً وتحول الاتجاه في بسرعة آمنة مع أقل الناس وحالة الطريق جيدة.

 

 

كرسي متحرك كهربائي

 

الثالث. هنا هي بعض التحذيرات. الرجاء التأكد من أن المشغل هو لا يعاني من أي مرض عقلي أو الأمراض الأخرى التي قد تهاجم أثناء القيادة وتؤدي إلى عجز السائق من قيادة السيارة بأمان.
ابدأ فضح H3 في النظام الكهربائي للبيئة الرطبة (مثل الأمطار أو الثلوج أو الضباب)، ولا تغسل هذه المركبات بالماء، والتي ستؤدي إلى الأضرار النظام الكهربائي. إذا كان الكرسي المتحرك الرطب، يمكن فقط استخدامه بعد أن تجفف وأكدت لحالة جيدة.
لا تدفع الكرسي المتحرك تحت الظروف الجوية المعادية، مثل الأمطار والثلوج، والضباب، والرياح قوية ودرجة حرارة أقل من-20 درجة أعلى من 40 درجة. قد يكون معطوباً النظام الكهربائي في ظل هذه الظروف يؤدي الفشل في السيطرة.
محرك الأقراص لا المتحرك في صحراء، الشاطئ، والطرق الموحلة، الطريق مع المياه المجمعة، والطريق المثلج، ناعمة جداً الطريق أو المالحة والأراضي القلوية لمنع القيادة ممتلكات H3 Airwheel التلقائي الكهربائية على كرسي متحرك.

 

كرسي متحرك كهربائي

 

(أن) تابع)

 

Previous:وهنا يأتي خوذة مختلفة – C8 Airwheel، شريكا يعول عليه في ركوب
Next:كيف العديد من المزايا للتزلج يجهز M3 Airwheelكم لك قائمة؟
Airwheel facebook