كيف العديد من المزايا للتزلج يجهز M3 Airwheelكم لك قائمة؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: M3 Airwheelكم الكهربائية العائمة تحوم المجلس تم الكشف عنها للجمهور في عام 2015، ومع ذلك، تواصل شعبيته ترتفع. على الرغم من M3 يشبه التزلج التقليدية، في الواقع أنها صفقة كبيرة تختلف عن التقليدية في جوانب كثيرة.

الإفراج عن Airwheelكم M3، أنه منذ عامين. وتظهر الحقائق أن زخم ارتفاع سوف نطيل مدة طويلة. فضل ميزاته الخاصة، الإغراءات M3 ذاتية التوازن الجوي المجلس كبير العديد من محبي سكوتر ومحبي التزلج لتشغيله. لذا، كيف العديد من المزايا من M3 يمكن لك قائمة؟

أولاً، فيما يتعلق بالمواد، Airwheelكم، أيضا، منتبهة لأداء وتجربة مريحة لركوب الخيل. فهو يستخدم مواد TPU الخاصة. هذا النوع من المواد جيد في انخفاض الاهتزاز في ركوب الخيل، مما يخلق ركوب أكثر راحة للراكب.

 

لوح التزلج الكهربائية

 

ثانيا، بالمقارنة مع لوح التزلج التقليدية، هو M3 لوح التزلج الكهربائية اللاسلكية البعيدة التي تسيطر وأنها متاحة للتحكم من مسافة معينة. حتى لو رايدر 10 متر م 3، ولا يزال قادراً على السيطرة عليه عن طريق التحكم عن بعد له في متناول اليد. الإشارات اللاسلكية يمكن اختراق الجدار وأي حاجز.

 

 

لوح التزلج الكهربائية

 

وثالثاً، تلك سكاتيبوارديرس شابه وحيوية، تواق للأزياء والجدة. لوح التزلج التقليدية تبدو مملة جداً والكئيب، الذي الطعجات اهتمام الشباب. Airwheelكم M3 الهواء الكهربائية المجلس يجعل ملصقات ملونة متوفرة. يمكن اختيار تلك الذوق صناع بهم ملصقات ملونة بمختلف الألوان والأنماط والمواضيع، مكتفيا باحتياجات متغيرة سكاتيبوارديرس. أيضا، فيمكنهم تغيير المجلس والبطارية وحتى السيارات لتلبية مطالبهم الفعلية.

وأخيراً، قد M3 التزلج الكهربائية، الهاتف الذكي التطبيق. يمكن توصيله إلى مستخدمي الهواتف النقالة لتعلم المزيد من الشروط للمنتج. هل هناك أي مزايا لإضافتها؟

Previous:التشغيل الأمن للكراسي كهربائية قابلة للطي Airwheel H3 (الفصل 1)
Next:R6 Airwheel مساعدة كهربائية دراجة تمنحك مشاهدة المعالم سياحية في مسقط لا تنسى
Airwheel facebook