R6 Airwheel مساعدة كهربائية دراجة تمنحك مشاهدة المعالم سياحية في مسقط لا تنسى

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ركوب R6 Airwheel الدراجة الكهربائية مساعدة يقدم ثلاث وسائط، بما في ذلك وضع المدعومة من الكهرباء، ووضع السلطة-المساعدة ووضع مدعوم من رجل. وقد الغنية بركوب وسائط اثنين من المزايا الرئيسية. من ناحية، فإنه يجعل رحلة مثيرة للاهتمام. من ناحية أخرى، فإنه يجعل نطاق غير محدود من الممكن. ولذلك، أداة ممتازة يكون المعالم سياحية في مسقط.

لكل فرد مسقط الخاصة بهم. كثير منهم قد ترك مسقط رأسهم والذهاب إلى مدينة أخرى أو حتى الخارج. ويصبح مسقط لهم بذاكرة لا تنسى. في إجازة، وقد يأملون للسياحة مسقط.

 

Airwheel R6

 

ركوب الدراجة الكهربائية جعل R6 الدراجة الكهربائية Airwheel وسائط غنية رائعة السفر النقل. هي مجهزة بسلسلة دورة عالية الجودة فضلا عن وصفت بطارية ليثيوم أيون، اثنتان منها تمهيد الطريق لأوضاع الخيل الرئيسية الثلاثة. وضع ساعد الكهرباء يأتي في المقام الأول جداً. ظل هذا الوضع، قوة دافعة تماما يأتي من بطارية ليثيوم أيون والفرسان الاسترخاء. وبطبيعة الحال، النطاق محدود. النمط الثاني هو كمال الأجسام أو وضع مدعوم من الرجل. هذا الوضع مثل ركوب الدراجة التقليدية والسلطة تأتي من القوة البدنية. في كلمة أخرى، نطاق غير محدود. آخر واحد وضع قوة المساعدة. فقد التروس المختلفة. نقدم التروس المختلفة مستويات مختلفة من القوة المساعدة. في الواقع، هو الجمع بين وضعين أولاً.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يعتمد ذكي الدراجة الكهربائية R6 Airwheel كهربائية قابلة النظام. نقرة واحدة بسيطة غير قادرة على إضعاف الهيئة الرئيسية، تعمل رود ومعالجة قضبان والدواسات معا تلقائياً. ثم R6 مطوية يصبح الصغيرة الحجم، ويمكن وضعها بسهولة في صندوق السيارة أو حتى حقيبة. بعد ذلك، فمن السهل للناس لتأخذ على الذهاب إلى أي مكان. وفي الوقت نفسه، بطارية ليثيوم أيون تثبيت منفذ USB يمكن أن تستخدم كمصدر لطاقة محمولة. في الرحلة، ومنفذ USB يمكنك شحن الهاتف أو الكاميرا في أي وقت.

Previous:كيف العديد من المزايا للتزلج يجهز M3 Airwheelكم لك قائمة؟
Next:وهنا يأتي وسيلة فعالة للتعامل مع الإجهاد – E3 Airwheel على ظهره دراجة كهربائية
Airwheel facebook