وهنا يأتي وسيلة فعالة للتعامل مع الإجهاد – E3 Airwheel على ظهره دراجة كهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: معظم الناس يفضلون للخروج من المدينة الحديثة في عطلة نهاية الأسبوع أو في عطلة لتحديث نفسها. ومع ذلك، أصبح أداة النقل مشكلة كبيرة لمعظم الناس الذين يعيشون في المدينة الحديثة. وهنا يأتي وسيلة فعالة للتعامل مع الإجهاد – E3 Airwheel على ظهره ه الدراجة.

وبعد أسبوع من العمل الشاق، الناس يفضلون الخروج بدلاً من البقاء في المنزل للاسترخاء أنفسهم. ومع ذلك، أصبح أداة النقل للسفر مشكلة كبيرة لسكان المدينة الحديثة. السيارات، كأداة النقل الأكثر شيوعاً للسفر، وكبيرة جداً وغير مبالين للناس ليكون لديك اتصال حميم مع البرية أو الطبيعة. الدراجات أفضل بكثير من السيارات للناس للسفر إلى الذهاب. ولكن سوف يستغرق الكثير من الوقت والطاقة للناس وقد رحلة مسافة طويلة خارج المدينة الحديثة. كيف تساعد الناس السفر أفضل تجربة يصبح مشكلة كبيرة لنقل أداة المصنعين والموردين.

 

الدراجة الكهربائية

 

E3 دراجة كهربائية قابلة للطي، كنوع من أداة النقل الجديدة الطازجة، هو الدافع وراء الكهرباء الصرفة. وقد تم إصلاح E3 Airwheel وصفت النوى الكهربائية وإمدادات طاقة مستقرة وقوية لتشغيل السيارة. أنها أفضل خيار للشعب لتوفير الوقت والطاقة في السفر البري. وعلاوة على ذلك، Airwheel E3 الدراجة الكهربائية في ظهره رفيق السيارات للسفر البري. بنية صغيرة وقابلة للطي جعلت أكثر ملاءمة ومرونة من أدوات النقل التقليدية الأخرى لتتناسب مع سيارات والدراجات. كنتيجة لذلك، لا تحتاج إلى العثور على مكان لوقوف سيارات لأنها الفرسان. بعد الوصول إلى الوجهة، ويمكن وضعها في حقيبة واعتبر في المنزل أو المكتب.

 

الدراجة الكهربائية

 

أيضا، يمكن التحكم في E3 الدراجة الكهربائية عن طريق التطبيق المحمول. التشخيص الذاتي خطأ التطبيق ضمانات السلامة الخاصة بك قبل السفر.

 

Previous:R6 Airwheel مساعدة كهربائية دراجة تمنحك مشاهدة المعالم سياحية في مسقط لا تنسى
Next:دعونا نلقي نظرة فاحصة على نموذج جديد سلسلة ص Airwheel – R6 ذكي الدراجة الكهربائية
Airwheel facebook