دعونا نلقي نظرة فاحصة على نموذج جديد سلسلة ص Airwheel – R6 ذكي الدراجة الكهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: صدر في أيار/مايو، عام 2017، Airwheel أحدث المنتجات، R6، كهربائية مساعدة الدراجة التي لديها هيكل سلسلة وهي أيضا قابلة للطي. الميزة الأكثر أهمية من R6 هو نظام للطي التلقائي، دون خطوات معقدة قابلة للطي.

الآن، تم إضافة عضو جديد إلى سلسلة Airwheel R للدراجة الدراجة الكهربائية – R6، إلى جانب النماذج السابقة R5 و R3. مثل الأخريين، تتم إضافة R6 مع سلسلة لصنع يصل النقص في ه الدراجات النارية دون سلسلة.

 

Airwheel R6

 

R6 يختلف عن الدراجة الكهربائية المساعدة المشتركة نظراً لأنها يمكن أن تكون مدفوعة بالكهرباء أو الصرفة الطاقة البشرية والطاقة السابق يحفظ ويحتفظ هذا الأخير تناسب. وعلاوة على ذلك، هناك وضع الثالث من "الكهرباء + رجل السلطة ركوب الخيل" الذي يسمح للدراجين لتجربة ركوب سريع الخطي جلبت من ممارسة. وإلى جانب ذلك، المستخدمين يمكن التبديل بحرية من التروس المختلفة ضمن هذا الوضع ولن يشعر استنفدت جداً. فإنه يمكن أن يجتمع مع مطالب مزدوجة للرحلات اليومية وممارسة للفرسان. مع تصميم معقول وعملي وحصل الدراجة الإلكترونية الذكية R6 شعبية كبيرة.

 

Airwheel R6


يتحدث عن طريق التكيف، قد R6 الدراجة الكهربائية Airwheel عجلات 14 بوصة والتي كبيرة بما يكفي للتعامل مع مختلف ظروف الطريق، ناهيك عن الخاصة تصميم الإطارات العجلة. وهكذا، الفرسان يمكن المضي قدما بركوب الخيل R6 مطردا ومريح حتى لو أنها معقدة ووعورة الطرق. والشيء الأكثر أهمية هو أن R6 دراجة كهربائية قابلة للطي مجهز بنظام للطي التلقائي، دون خطوات معقدة قابلة للطي. دفع زر واحد، يمكن للفرسان أمثال أو تتكشف عليه في أي وقت من الأوقات. أنها محمولة جداً. حجم الجسم قابلة للطي R6 هو 750 مم × 910 ملم × 400 ملم التي يمكن بسهولة ربط كل نوع من نقل المركبات. ولذلك، عندما يحدث بعض حالات الطوارئ أثناء ركوب الخيل، يمكنك تماما حزمة R6 أن مركبات نقل عامة أخرى.

 

 

Previous:وهنا يأتي وسيلة فعالة للتعامل مع الإجهاد – E3 Airwheel على ظهره دراجة كهربائية
Next:سكوتر كهربائي Airwheel يساعد المتحضرين تحقيق الكفاءة
Airwheel facebook