طريقة مبتكرة للتواصل مع بعضهم البعض – التزلج مع M3 Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كل عمله لها وجهان، فهل الهواتف الذكية. أن يجلب لنا الراحة وفي الوقت نفسه، فإنه يقلل من التواصل وجها لوجه. يمكن تغيير هذا الوضع مع M3 Airwheel الكهربائية العائمة hoverboard، التي على نطاق واسع محبوب من أغلب الشباب على الفور.

لا يهم في الحافلة، في المطعم، في الشارع، في أي مكان يمكن أن تشاهد الناس يبحثون في الهواتف الذكية الخاصة بهم. أنهم يلعبون لعبة، مشاهدة أشرطة الفيديو، وإرسال الرسائل وأصوات. هؤلاء الناس هي إعطاء الأولوية للشباب الذين يتم الاستفادة الكاملة من الثانية جداً لمرافقة مع الهواتف الذكية الخاصة بهم. أنهم يبحثون في هواتفهم النقالة دون أن يلاحظ الأشخاص حول منهم وأقاربهم والأصدقاء والعالم. لقد حان الوقت لننظر إلى احتضان العالم مع Airwheel لوح التزلج الكهربائية الكهربائية العائمة .

 

 
 لوح التزلج الكهربائية


إذا كنت مغامر الذي يحب الاستكشاف، ثم جودة عالية M3 Airwheel سوف تصبح أفضل خيار. الحس السليم للتوازن أيضا حيوي بالنسبة لركوب الخيل لوح التزلج كهربائية. M3 يتحرك إلى الأمام أو إلى الخلف باتجاه جهاز التحكم عن بعد. بيد أن جعل تحول، فإنه لا يزال يتطلب تحويل المستخدم مركز الثقل للحفاظ على التوازن. ولذلك، سيوفر الفرسان بشعور أفضل من التوازن المزيد من الوقت والعمل.

 لوح التزلج الكهربائية


  M3 Airwheel لوح التزلج الكهربائية ليست استثناء. فقط ركوب على طول دون القلق بشأن سلامة أو حرق البطارية أو الانفجار. بغض النظر عن أي نوع من المركبات، سلامة يذهب دائماً الأولى. وهي مجهزة بأفضل وسائل الحماية الأمنية. والومضات التنبيه عندما يتم تنشيط إجراءات السلامة. بالمقارنة مع أنواع أخرى من لوح التزلج، تصميم الدوائر مزدوجة، مزدوجة رقائق التحكم الرئيسية مزدوجة مجالس حماية البطارية في M3 ضمان التشغيل العادي للبطارية وتجنب التسبب في أضرار للخلية. مع كتلة المثبط TPU المادية، فإنه يمكن الاستجابة بفعالية للطريق وعرا مع إحساس أقوى من عنصر التحكم، حيث تنزلق بشكل أكثر أماناً وأكثر سلاسة.

Previous:ثلاثة من الضروريات للسفر: الكاميرا، كريم الشمس وروفر المريخ Airwheel
Next:هل أنت دراية خوذة دراجة نارية ذكي C6 Airwheel؟
Airwheel facebook