هل أنت دراية خوذة دراجة نارية ذكي C6 Airwheel؟

  • Source:Airwheel


مجردة: محاولة جميع خوذات حماية الرأس الخاص بالمستخدم عن طريق امتصاص الطاقة الميكانيكية وحماية ضد الاختراق. حتى يتم فتح C6 Airwheel خوذة الوجه. Airwheel تبذل جهودا كبيرة في مجال معدات يمكن ارتداؤها، في محاولة لجعل بعض الإنجازات في القطاع برمته، وفي نفس الوقت أخذ زمام المبادرة لتتبع الوقت.

في السوق الحالية للإنتاج الإلكترونية، المعدات التي يمكن ارتداؤها دوراً بارزا. خوذات من ارتداء المعدات المستخدمة لأغراض مختلفة بتصاميم مختلفة. على سبيل المثال، يجب أن تحمي خوذة دراجة ضد قوات تأثير كليلة من الرأس يرتديها ضرب الطريق. خوذة مصممة لتسلق الصخور يجب أن تحمي ضد تأثير ثقيلة، وكائنات مثل الصخور الصغيرة ومعدات التسلق السقوط من أعلاه.

خوذة ذكية

 

منذ أصدرت أبل معداتها يمكن ارتداؤها الأولى، إيواتش، قد دفعت سلسلة من المعدات يمكن ارتداؤها بها. يشاهد الإلكترونية يمكن ارتداؤها والخطي وهلم جرا وقد ظهرت بين عشية وضحاها. هي على اصطياد للجمهور. Airwheel دفعت بها في خوذة دراجة نارية C6.

خوذة ذكية

 

C6 خوذة دراجة نارية ذكي بشكل صحيح يلبس في الرأس مع الكاميرا في حالة أفقية أثناء الرحلة. إغلاق قناع خوذة منع الغبار والحطام في الآنف والفم، لضمان رحلة سلسة بشكل فعال. وعلاوة على ذلك، لمحبي الموسيقى، يمكن ارتداء C6 Airwheel كما كانوا يستمعون إلى الموسيقى.

خوذة ذكية

 

بلوتوث المضمنة تمكن المتسابق للإجابة على مكالمة دون الجلد على هاتفه المحمول. أنها ليست خطيرة بالنسبة للراكب. ويمكن القول أن C6 يجعل لرحلة آمنة. لتسجيل عملية ركوب رائع، يمكنك أيضا الاعتماد على C6، بفضل كاميرا عالية الدقة. إذا كان خارج السلطة، تحتاج إلى الاتصال الخوذة للإمداد بالطاقة (واجهة USB الكمبيوتر أو محول الطاقة، إلخ) عبر كبل USB 5PIN الجزئي لتوجيه الاتهام.

 

Previous:طريقة مبتكرة للتواصل مع بعضهم البعض – التزلج مع M3 Airwheel
Next:خذ بعض الوقت للاستمتاع بالربيع مع سكوتر ذاتية التوازن الكهربائي S8MINI Airwheel
Airwheel facebook