ثلاثة من الضروريات للسفر: الكاميرا، كريم الشمس وروفر المريخ Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: عندما يتعلق الأمر بالسياحة، على الرغم من "إلى أين تذهب" من الأهمية بمكان، تحتاج إلى إعداد المعدات اللازمة على الطريق. وبطبيعة الحال، وسائط السفر المختلفة وعدد المسافرين بمعدات مختلفة. في حين، الثلاثة التالية ضرورية لأي نوع من السفر: الكاميرا، و كريم الشمس و التنقل الشخصي، مثل Airwheel.
 

هو أول واحد الكاميرا. على الرغم من أن العديد من الناس استخدام الهاتف المحمول لالتقاط الصور، وهناك عدد كبير من المسافرين الذين يفضلون الكاميرات المهنية. مختلفة من هواة التصوير الاحترافي، معظم الناس ' الاحتياجات لا تزال لتسجيل لحظة رائعة أو المناظر الرائعة. ومن ثم، العديد من اختيار المرايا الكاميرا وكاميرا الجيب بدلاً من SLR المهنية مع ارتفاع الأسعار والوزن الثقيل. كما هو مبين في هذا الشكل، يمكن أن تحمل هذه الكاميرا بسهولة ووضعت في الكيس، وأخف بكثير من SLR. وبطبيعة الحال، من أجل أن تكون قادرة على تسجيل أكثر، يمكنك إحضار بطاقات الذاكرة قطع الغيار والبطاريات.

 

 

Airwheel

 

ثانيا، مهم أيضا معدات مقاومة للشمس- السفر، لا سيما في فصل الصيف، يعني أن معظم الوقت ينفق في الهواء الطلق باتصال وثيق مع الشمس. على الرغم من أن الشمس الربيع الدافئة ومشرق مما يجعل الناس كامل السعادة، ضوء الأشعة فوق البنفسجية في نيسان/أبريل وأيار/مايو سوف يغادر لك حروق الشمس تدري. قبل الخروج في الهواء الطلق، كنت بحاجة إلى ارتداء واقية من الشمس. أيضا، أنت بحاجة إلى القيام بذلك كل سنتين أو ثلاث ساعات وهو طريقة فعالة للحفاظ على الجسم الأبيض. وبطبيعة الحال، فإنه ليس كل شيء مجرد ارتداء واقية من الشمس. قبعة يمكن ليس فقط فعالية الحماية من حروق الشمس، ولكن أيضا الحفاظ على شعرك على غرار. عدسة مكبرة أنيقة أيضا يجعل الشكل العام أكثر بروزا، ويساعد على عينيك لتجنب الأضرار الناجمة عن أشعة الشمس المباشرة.

 

Airwheel

 
السفر يتطلب قدرا كبيرا من الطاقة البدنية وزوج من الأحذية تناسب ضروري- ثالثا، تحتاج نصيرا تجنيب المشي استنفدت. إذا لم يكن هناك سكوتر يحركها الطاقة جديدة، أنها قادرة على حل المشكلة. على سبيل المثال، E6 هو خيار جيد، مع إطارات 8 بوصة الصغيرة التي يمكن أن تعصف بها في الطرق المختلفة. أنها تسمح لركاب للتمتع بسرعة 20 كم/حاء مجهزة بمحرك عجلة عالية الأداء، E6 الدراجة الكهربائية Airwheel طي الدراجة الكهربائية بواسطة الكهرباء.

 

Airwheel E6


 
أيضا، سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، لا سيما الموقف الجلوس الذاتي موازنة سكوتر مثل S8 Airwheel هو أيضا اختيار جيد، الذي يعتمد اعتماداً كلياً على تغيير مركز الثقل، على حد سواء لتتيح لك تجربة مع ركوب مريحة، ولكن أيضا مساعدتك تصبح محط الآخرين في العيون.

Previous:هل قمت بتحميل التطبيق الحصري Airwheel؟
Next:طريقة مبتكرة للتواصل مع بعضهم البعض – التزلج مع M3 Airwheel
Airwheel facebook