ما الذي ستفعله أولاً عندما تحصل على دراجة نارية مجهزة السرج S8MINI Airwheel كان متوقعا منذ فترة طويلة؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: نظراً للعديد من الفرسان ويمكن اشترى Airwheel S8MINI، بعض الأسئلة الأساسية الحاجة إلى الإجابة عليها، مثل التركيب.

عندما المستهلكين الحصول على الدراجات البخارية المتوقعة منذ وقت طويل، أول شيء للقراءة من خلال دليل المستخدم. الرجاء عدم استخدامه حتى الفرسان قراءة دليل المستخدم بعناية وتعلمت الأداء جيدا.


هناك العديد من الخطوات لتثبيته، وسيكون من الأسهل بكثير باتباع الخطوات التالية.

 

Airwheel S8mini  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


أولاً، وضع وسادة مقعد مسطح؛ تثبيت المكونات الإناث في الإطار العلوي الدعم التي تتماشى مع المكونات الذكور في إطار الدعم السفلي في اتجاه السهم.

التالي، ضمان الإفراج السريع مفتوح؛ اضغط على زر القفل إلى أسفل وإطار الدعم العلوي وصولاً إلى إطار الدعم أقل.

و أخيرا، عند ضبط ذراع التشغيل S8MINI سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا Airwheel عجلات مزدوجة سكوتر الكهربائية، الإطار العلوي دعم يمكن سحب ما يصل أو أسفل الزر تأمين الضغط على، وثم جعلها ثابتة، وشددت.

 

S8MINI  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

بعد التثبيت، تحتاج الفرسان تهمة S8MINI في الوقت المناسب. سوف تفقد البطارية الطاقة أثناء التخزين والنقل. فمن الأفضل لشحن الخليط قبل الاستخدام. بتهمة أنه يتطلب توصيل هذا الاتهام الحصري للبطارية شحن ثقب وتوصيل مصدر الطاقة AC220V لعدة ساعات حتى الشاحن كاملة. بالإضافة إلى ذلك، الفرسان بحاجة للتحقق من سكوتر للتأكد من أن كل شيء طبيعي، طيها في الذراع-القوس وتشغيل مفتاح الطاقة الرئيسي واضغط مفتاح التبديل على جهاز التحكم عن بعد وسماع نغمة الفوري "تنبيه".

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

S8MINI كهربائية سكوتر ذاتية الموازنة يدخل في حالة السلطة، ثم خطوة على دواسة مع قدم واحدة قليلاً، وبعد سماع صوت "تنبيه" الصوت، S8MINI على استعداد لأن تعصف بها والحفاظ على التوازن. ثم ركوب الفرسان. هو إجبار الساق اليسرى، القريبة من جبهة المقعد، بالحق، مما يجعل بدوره إلى اليمين، والعكس بالعكس.

يرجى الانتباه: إيقاف الطاقة إذا لم ركوب الخيل.

 

Previous:خذ بعض الوقت للاستمتاع بالربيع مع سكوتر ذاتية التوازن الكهربائي S8MINI Airwheel
Next:حفر وسبب التنمية لذوي الخوذ البيض الذكية Airwheel
Airwheel facebook