كرسي متحرك ساعد دراجات وتعمل بالطاقة الكهربائية Airwheel نجاحا جيدا في عام 2017 معرض كانتون

  • Source:Airwheel


الخلاصة: "معرض كانتون" الذي يوصف بأنه أكبر معرض تجاري في الصين، والذي يجذب أكثر من عشرة آلاف من العارضين وملايين تقريبا الزائرين من أنحاء العالم. وشارك في المعرض الدولي في 15 أبريل في كشك 144، 12.1 قاعةAirwheel. المنتجات التي تركت انطباعا عميقا على الزوار، ولا سيما الرئيس بطارية تعمل بالطاقة، ومساعدة كهربائي الدراجة الحضرية.

Airwheel المريخ روفرز نجاحا جيدا في "معرض كانتون" الذي اختتم لتوه. جيدة عالية الفكر العديد من الزوار من هذه الدراجات البخارية الكهربائية ممتازة ودفعه من الموردين طالبي تعتزم الشروع في التعاون مع Airwheel. في "معرض كانتون"، كانت لافتة للنظر قدر كبير Airwheel منتجات جديدة. Airwheel S8MINI واحد من هذه المنتجات الجديدة، وأصغر حجماً وأخف وزنا.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

S8MINI دون رمح، مما يجعلها تعطي رؤية أفضل للمستخدم. هو الوضع المزدوج لركوب القرعة الرئيسية. بمجرد S8MINI اثنين عجلة دراجة نارية مجهزة بالسرج المستخدم يشعر بالتعب بسبب رحلة طويلة، أنه يمكن أن ينتخب على الجلوس على السرج. وضع مزدوج لركوب S8MINI يخلق طريقة ثورية لركوب Airwheel سكوتر ذاتية التوازن. وبالتالي جاء تحت الأضواء خلال المعرض. وإلى جانب ذلك، وهو مدعوم من الكهرباء، حيث أنه لا يستخدم الوقود لا تنبعث غازات العادم.

 

Z8 سكوتر كهربائي

 

وبالإضافة إلى ذلك، أظهرت Airwheel معداتها يمكن ارتداؤها، أي Airwheel C6 وخوذة دراجة نارية باردة C8 . وتستخدم خوذات اثنين للحماية أثناء الرحلة. ما هو أكثر من ذلك، يضيف Airwheel أكثر من وظيفة ترفيهية لهم. ارتدائها، المستخدمين يمكن الاستماع إلى الموسيقى وتصوير الفيديو والرد على المكالمات الهاتفية. هذه المعدات يمكن ارتداؤها يمثل علامة على أن Airwheel هو محاولة لتحويل نفسها، في محاولة للتركيز على مزيد من الحقول.

 

R5 الدراجة الكهربائية

 

R5 Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة كان واحداً من المفضلة. أدلى هيكل كبير اثنين عجلة R5 أكثر استقرارا وأسهل لصنع ستير أنها قادرة على تغطية أي التضاريس، اعتماداً على مثل هذه الإطارات جمبو ذات جودة عالية. R5 هو المميز بأنماط متعددة من ركوب الخيل، مشيراً إلى أنماط مدعوم من رجل وتسييرها والكهرباء-وساعدت اختراقات كبيرة قدمه فريق التصميم Airwheel ويجعل R5 فريدة من نوعها. آخر اختراق المنتج كرسي بطارية تعمل بالطاقة Airwheel، تتميز بجهاز التحكم عن بعد ومفتاح واحد لإضعاف. ويمكن ثني المستخدمين تلقائياً يجعلها ملائمة لتخزين. لمعرفة المزيد حول Airwheel الذكية على كرسي متحرك، لا تترددوا في الاتصال بنا الآن.

Previous:هل تريد أن تكون دراجة كهربائية محمولة؟
Next:حول معلمات Z5 Airwheel واقفاً سكوتر الكهربائية
Airwheel facebook