حول معلمات Z5 Airwheel واقفاً سكوتر الكهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: معدات سفر قطع ذو حدين، هو سكوتر الكهربائية لتحسين خبرة سائقي، بدلاً من ترقية مفرطة بالتكوين والأداء. واليوم، دعونا نرى معالم سكوتر كهربائية خفيفة الوزن Z5 Airwheel.

سوف يكون سكوتر كهربائية مثالية طويلة المدى للفرسان للذهاب إلى مكان أبعد، وأوسع منصة دائمة للفرسان ركوب أكثر بشكل مريح، وتحتوي على شاشة لعرض مستوى القوة والسرعة الحالية والمسافة المقطوعة، إلخ.

وهناك العديد من القضايا التي تحتاج إلى النظر في المرحلة الأولى. Z5 Airwheel، أنه يريد تقديم الفرسان مع طويلة المدى التي يمكن السماح لهم بالذهاب إلى مكان أبعد؛ منصة دائمة هو محاولة أوسع نطاقا، والسماح لهم بركوب أكثر بشكل مريح؛ مطلوب شاشة لعرض طاقة البطارية المتبقية والسرعة الحالية والمسافة المقطوعة.

 

سكوتر كهربائي

 

حتى ضخمة، ضخمة ومكلفة، هل أي شخص حقاً بحاجة إلى مثل هذا منتج؟ وهذا ليس مفهوم التصميم Z5. Z5 سكوتر كهربائي Airwheel سكوتر الكهربائية يقلل من كل هذه ويقدم التطبيق المحمول لتحقيق المهام المذكورة أعلاه. بسرعة 20 كم/ساعة و 12.5 كجم وزن الصنف الأعلى، يمكن Z5 تلبية الاحتياجات اليومية لمعظم الناس بشكل أفضل. وعلاوة على ذلك، يجب على منفذ USB في البطارية يمكن تلبية الطلب الشحن الكترونيكس اليومية.

 

سكوتر كهربائي

 

Z5 Airwheel مجهز بجرس والمصباح وتايلايت الفرامل الذكي لضمان السلامة سائقي. كذلك يتم عرض امتصاص الصدمة في Z5، بفضل الإطارات الأمامية تعمل بالهواء المضغوط، والإطارات الخلفية الصلبة ونظام امتصاص الصدمات على العجلة الأمامية.

Previous:كرسي متحرك ساعد دراجات وتعمل بالطاقة الكهربائية Airwheel نجاحا جيدا في عام 2017 معرض كانتون
Next:الفصل 2:2017 الذكية السنة، أنت أو التصغير نحو التنقل الشخصي
Airwheel facebook