هل تريد أن تكون دراجة كهربائية محمولة؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: على الرغم من أن السيارة هي وسيلة النقل الرئيسية في العالم، لم تكن الدراجة مع أكثر من قرن من تاريخ الخروج من حياة الناس. في الوقت الحاضر، ولد عدد متزايد من الدراجات النارية ه، هل تود أن دراجة الإلكترونية محمولة؟

كوسيلة للجمع بين "الواقعية" و "اللذة"، الدراجات الهوائية وسيلة صديقة للبيئة للنقل، فضلا عن الرياضة واللياقة البدنية، والترفيه والتسلية. أنه محبوب من جميع مناحي الحياة، بسبب الميزات المذكورة أعلاه. الحصول على دراجة، أنت لن نأسف لذلك إذا كنت تعيش، مارك توين، يقول. وقال "لا يوجد شيء أكثر متعة من ركوب دراجة،" جون ف. كينيدي، الرئيس ال 35 للولايات المتحدة.

 

الدراجة الكهربائية


كالمدينة الأكثر ملاءمة للعيش في العالم في كوبنهاغن، الدانمرك، عمدة لها، فرانك جنسن الذي يجسد النمط كوبنهاغن لحماية البيئة تأخذ الدراجة كأهم أداة السفر، حتى في الشتاء القارس. وهذا يميز له من السياسيين في القوالب النمطية، وفيها مكاسب عناوين مثل "عمدة العصرية"، "حنون زعيم"، وأنه حصل على اهتمام ليس أقل من رئيس الوزراء الدنماركي. الكثير من المشاهير مثل ركوب الخيل، لذلك لا عامة الناس. على الرغم من أنهم لا رواية قصتهم واحداً تلو الآخر، مزاج ركوب الخيل هو نفسه. فيما يلي وصف للميزات.

 

الدراجة الكهربائية

 

سهلة الاستخدام
كهواية، وليس الجميع سوف رسم، العزف على البيانو، ولكن الدراجة بأسعار معقولة، وسهلة التعلم وسهلة للبدء.

السرعة الأكثر ملاءمة
الدراجات أسرع من المشي، وأبطأ من السيارات. هو أنسب سرعة السفر على الطريق إلى التمتع بالمناظر.

الشعور بالرياضة
الحياة تكمن في الحركة. سواء أكان الرياضة المتطرفة صعبة، أو حركة خفيفة بسيطة، مريحة، ومهل، طالما كنت ركوب، يمكنك المساعدة في الجسم يصبح أكثر صحة، والحفاظ المزاج دائماً سعيدة وممتعة.
 

وبطبيعة الحال، السبب لكونه قادراً على تحمل أن الناس تتخلى ابدأ عن التوسع المستمر والارتقاء بالدراجة، من غير سلسلة سلسلة الهيكل، من نوع واحد من نماذج للاحتياجات المحددة للشعبة، مثل الجبال والمدن الترفيهية، إلخ. في تطور مستمر على الدراجة في عصر مختلف، كما أنه لم يعد يقتصر على خاصية "مناورة القوى العاملة".

 

الدراجة الكهربائية E3


إذا كان هذا دراجة كهربائية، هل تعتقد ذلك؟ يختلف عن الدراجة التقليدية؟ هذا هو الدراجة الكهربائية المحمولة– Airwheel E3 الدراجة الكهربائية، المدمجة، 12.5 كجم وزن الصنف التي يمكن تخزينها في حقيبة تحمل على ظهر.

Airwheel R5 الدراجة الدراجة الكهربائية لديها ثلاثة أنواع من طرق ركوب الخيل في اختيارك – وضع اللياقة البدنية (تهديداتها) ووضع الطاقة الكهربائية (مع التروس المختلفة) ووضع الكهربائية البحتة (آخر جهد). هل أعيننا؟ وباختصار، الدراجة أداة عالمية على الإطلاق للسفر والترفيه. يواجه ازدحام حركة المرور والإيقاع السريع للحياة، سوف تختار ذكي الدراجة الكهربائية ?

Previous:حفر وسبب التنمية لذوي الخوذ البيض الذكية Airwheel
Next:كرسي متحرك ساعد دراجات وتعمل بالطاقة الكهربائية Airwheel نجاحا جيدا في عام 2017 معرض كانتون
Airwheel facebook