الفصل 2:2017 الذكية السنة، أنت أو التصغير نحو التنقل الشخصي

  • Source:Airwheel

خلاصة: في المقطع الأخير، ونحن قد أجبت على الأسئلة الثلاثة، بما في ذلك شعبية الدراجات البخارية الكهربائية والبيانات ذات الصلة المتاحة، والسبب وخصائصه التقنية الحالية. اليوم، سوف نستمر في الإجابة على الأسئلة.
 

س: بالمقارنة مع الزحافات ذاتية الموازنة العامة، وعجلة واحدة أو اثنين من العجلات، ما هي الاختلافات للدراجة الكهربائية الصغيرة في جوانب الإنتاج وتكاليف البحث والتطوير؟

ج: مع ثلاث سنوات تنمية، أصبحت سكوتر ذاتية التوازن في الجيل الأول من منهاج التكنولوجيا إلى مرحلة عنق الزجاجة التقنية. Airwheel يعتمد على البحث المستقل والتنمية وأطلقت الجيل الثاني من موازنة الذاتي منهاج التكنولوجيا-S6 و S8 مجهزة بالسرج سكوتر كهربائية ذاتية التوازن أن إعادة كتابة الخوارزمية وترقية نظام الضغط الحساسة من الدولتين رمح يقود إلى القيادة الشاملة الثلاثة-رمح، تحقيق الغرض من الوقوف أو الجلوس لركوب.

 

Airwheel R5 الدراجة الكهربائية

 

سوق الدراجات الكهربائية الحمضية التقليدية منذ وقت طويل إلى مرحلة حرب أسعار. بالإضافة إلى عدد صغير من الشركات التي تحافظ على الاستثمار في البحث والتطوير، شركات الغالبية العظمى من الآخر مجرد نسخ تلك الرائدة. ومنتجات سكوتر الكهربائية، بسبب أن الابتكار المستمر في التصميم الهيكلي، وتنوع المظهر، والأزياء والجوانب الأخرى، وهذا يعطي موظفي البحث والتطوير الخيال أكثر، وطبعا، كما طرح متطلبات أعلى. ولذلك، أكبر الفرق من الدراجات البخارية الكهربائية في الإنتاج وتكاليف البحث والتطوير أن الشركات يجب أن تحافظ على حيوية والاستدامة للابتكار.

 

Airwheel M3 سكوتر كهربائي

 

س: كمستقبل لوضع النقل والدراجات الكهربائية، سكيتبورد الكهربائية والدراجات البخارية الكهربائية، أي واحد رأيك هو الواعدة أكثر من غيرها؟

ج: أن النقل الحضري الحالية يتم صقل تدريجيا. يجب تقسيم كل نوع من المنتجات والعثور على العملاء الهدف دقيقة الخاصة بهم. وكيفية الاستفادة من احتياجات المستخدمين ومواجهته هو الوظيفة الأساسية لكل نوع من المنتجات. تطوره في المستقبل ستكون واعدة إذا كان تحقيق هذا.

ونحن نعتقد أن الصفات الأساسية للمنتج الناجح ينبغي أن يكون على النحو التالي:
 

1-أنه يجب تلبية احتياجات المنتج المستخدم والاحتياجات النفسية، وخلق متعة ركوب التجربة هي الأسس.
2-للشركات، يمكنك يجب دائماً الحفاظ على الإبداع للمنتج والسوق لتحديد دقة، والبحث والتطوير، والتحكم في التكلفة. هذا ويبحث ويزن الاستخبارات والقدرة الشاملة للأعمال التجارية الناجحة.
3-بغض النظر عن أي من المنتجات المذكورة أعلاه، هم المشاركون في عملية النقل المستقبلية، التي سوف تؤثر على صناعة النقل الذكي.

 

Airwheel Z8 لوح التزلج الكهربائية

 

وهناك بعض الشركات المبتدئة وغالباً ما يجعل الأخطاء أن البقاء في مفهوم المنتجات والتمويل، وأما بالنسبة لكيفية تغيير إلى منتج، إلى قيمة السوق، لا يوجد ناضجة نهج. ولذلك، يجب علينا أن ندرك الابتكار بسرعة وكفاءة، وهذا هو شريان الحياة بالنسبة للتنمية المستدامة للمؤسسات.

 

Previous:حول معلمات Z5 Airwheel واقفاً سكوتر الكهربائية
Next:سنة 2017 الذكية، أنت أو التصغير نحو التنقل الشخصي
Airwheel facebook