سنة 2017 الذكية، أنت أو التصغير نحو التنقل الشخصي

  • Source:Airwheel

خلاصة: في السنوات الأخيرة، باتجاه التنمية والمنافسة من أدوات ذكية السفر الكهربائية يصبح أكثر ضراوة متزايدة، التي تكمن في تنوع شكل المنتج وشخصية.

سكوتر كهربائي

 

س: ما هي شعبية الدراجات البخارية الكهربائية الحالية؟ هل هناك من البيانات ذات الصلة المتاحة؟
ج: الآن اتخاذ الكثير من الشركات البدء الدراجات البخارية الكهربائية بالطاقة النظيفة كقوة دافعة باتجاه الأعمال التجارية للشركة، و الدراجات البخارية الكهربائية خفيفة الوزن أصبحت المفضلة جديد يتميز بالذكاء وقابلية. سوق السائق المعين هو السوق الواعدة لدراجات كهربائية صغيرة. حاليا، هناك ملايين سائقين المعينة المسجلة، والدراجات البخارية الكهربائية ضرورية. حتى أن بعض السائقين متفرغ 2-3 دراجات كهربائية مختلفة لتلبية مختلف الاحتياجات البيئية. من النواحي المالية والتكنولوجيا ومعيشة الشعب، يصبح سكوتر الكهربائية بسرعة سريعة جداً المنتجات المغلوب في السوق الشامل.

Airwheel Z5 سكوتر كهربائي

 

س: لماذا أصبح سكوتر كهربائية المنتجات المغلوب؟
ج: مع تواصل التوسع في المدن، وتم توسيع إعداد الشعب للمعيشة. مثل الدراجات الهوائية والدراجات النارية وغيرها من وسائل النقل، أنها تزول تدريجيا من السوق بسبب الراحة وحماية البيئة وقضايا أخرى. ظهور الدراجات البخارية الكهربائية كممثل للطاقة جديدة ومنتجات النقل كما يتطلب العصر، حتى هذا هو السوق البقاء للأصلح القانون الطبيعي. وثانيا، تجربة الدراجات البخارية الكهربائية مع، خفيفة الوزن، سهلة التعلم، العملية وغيرها من الميزات تماما تلبية احتياجات مختلف الشعب، وجعل السفر أكثر تسلية. ولذلك، من وجهة نظر المنتج، فإنه يحل ألم المنتجات التقليدية، ويلبي احتياجات المستخدمين. وبالإضافة إلى ذلك، هذا النوع من المنتجات الجديدة بالكامل لشخصية وأنيقة، ومعظم المنتجات التي يتم التحكم فيها بذكاء. هذه أيضا تمشيا مع اتجاه التنمية اليوم للعلم والتكنولوجيا.

2017 سكوتر كهربائي

 

س: ما هي الخصائص التقنية للدراجات البخارية الكهربائية؟
ج: بطارية ليثيوم البطارية برامج الحماية من الدائرة ومنطق العملية هي الميزات الهامة لتقنية الدراجة الكهربائية الذكية. تراعي الهيئة تطبيق المواد والتصميم الهيكلي وتحقيق قابلية وصغيرة الحجم وخفيفة الوزن، والمتانة وفولدابيليتي السهل الذي يتطلب خبرة غنية. بالمقارنة مع الدراجات النارية التقليدية، وهذا طرح من متطلبات أكثر شمولاً لشركات الإنتاج. وفريق البحث والتطوير الأساسية في Airwheel له أكثر من 10 سنوات خبرة في تصميم الهيكل الصناعي، وفلسفتها التجارية لوضع أفكار المنتج في القيمة السوقية أكثر كفاءة.

Previous:الفصل 2:2017 الذكية السنة، أنت أو التصغير نحو التنقل الشخصي
Next:مجموعة من الأسئلة والإجابات حول Airwheel كهربائية مساعدة-دراجات (R سلسلة)
Airwheel facebook