مجموعة من الأسئلة والإجابات حول Airwheel كهربائية مساعدة-دراجات (R سلسلة)

  • Source:Airwheel


الخلاصة: بالمقارنة مع دراجات كهربائية ذاتية التوازن، Airwheel طي ه الدراجة، خاصة سلسلة R الدراجة الحضرية مساعدة كهربائية قد تتسع كثيرا رايدر في قاعدة، بسبب ميزات قابلية سهلة لتعلم، ومتعددة ركوب وسائط إلخ... الإعداد المتزايدة من الفرسان، قد لا سيما للمبتدئين لطرح أسئلة كثيرة. أن القائمة التالية عبارة عن مجموعة.

س: هل يحتاج المشتراة حديثا Airwheel الدراجة الكهربائية الكهربائية بمساعدة-الدراجات تهمة؟
ج: هناك تهمة مساعدة: مثل وقت التسليم القصيرة، يمكن للمستخدمين مباشرة استخدام البطارية. إذا كان وقت التسليم هو أطول (شهرين أو أكثر)، سوف تفقد البطارية الطاقة أثناء التخزين والنقل. فمن الأفضل لشحن الخليط قبل الاستخدام. بتهمة أنه يتطلب توصيل هذا الاتهام الحصري للبطارية شحن ثقب وتوصيل مصدر الطاقة AC220V 2 ~ 4 ساعات حتى الشاحن كاملة. التهمة المعتادة للبطارية: تشغيل سلسلة البحث والتطوير مساعدة كهربائية دراجة هو أيضا عملية تفريغ البطارية.

 

الدراجة الكهربائية Airwheel R5


س: كيفية ضبط الفرامل؟
طريقة التعديل الفرامل هو نفس الدراجات العادية. المفتاح ليس فقط لتكون قادرة على الفرامل فعالة، بل أيضا الإفراج عن الفرامل دون كتلة (وإلا فإنه سوف تستهلك كمية كبيرة من الطاقة الكهربائية) والتأكد من فعالية قوة الفرامل قبالة الدالة.

س: كيفية ضبط السلسلة؟
ضبط الجوز اليسار أو اليمين للبحث عن الارتخاء مناسبة. عند ضبط السلسلة، فإنه أيضا يجب أن تكون متسقة مع الأمامي والخلفي تروس في خط مستقيم. بعد التعديل، ريفاستين الجوز في العجلة الخلفية، قفل وضبط الجوز ليكون الاختيار نهائي. تبلد سلسلة بين العجلات سلسلة اثنين يجب أن يكون 10 ~ 15. مقطع الفم العودة إلى التثبيت.

 

الدراجة الكهربائية

 

س: كيفية بدء تشغيل وضع سلسلة البحث والتطوير المدعومة من الكهرباء؟
ج: بعد ربط الدراجة الدراجة عن طريق التطبيق Airwheel، فتح الإعداد، انقر فوق الزر وضع الكهرباء-بمساعدة، وتنطبق على بدء تشغيله كخطوات عملية. إذا كان التطبيق بنجاح، سوف تبدأ وضع الكهرباء-وساعدت في المقابل.

Q أعلاه-ما إلا جزء صغير، وإذا كان لديك أي سؤال، الرجاء لا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكترونيEmail(business@airwheel.net أو مكالمة هاتفية.

Previous:سنة 2017 الذكية، أنت أو التصغير نحو التنقل الشخصي
Next:السيارة الموفرة للوقت والفضاء: Z8 سكوتر كهربائية خفيفة Airwheel
Airwheel facebook