السيارة الموفرة للوقت والفضاء: Z8 سكوتر كهربائية خفيفة Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: وبصرف النظر عن قضيب قابل للتعديل، Z8 Airwheel يمكن حزمة بعيداً. واحد يمكن أن انحنى القضيب كله لحفظ مساحة التخزين.

التنقل بين مكان العمل والإقامة قد يكون الهم الأكبر لأولئك الذين هم جديدة من الكلية. وبخاصة، يكون الشباب الذين يعملون في المدن الكبيرة لقضاء الكثير من الوقت في التنقل على الطريق. المسافة بين مقر الإقامة ومكان العمل وتكاليف الكثير من الطاقة والقوة. أنهم يريدون سيئة لامتلاك نقل شخصية مريحة. ويخضع النقل العام ازدحام المرور. غالباً ما يسبب اختناق مروري خطير تأخر الوقت للعمل.

 

سكوتر كهربائي

 

Airwheel سكوتر الكهربائية للبالغين Z8 توفير الوقت. وهي مجهزة بقضيب قابل للتعديل عليه. قضيب قابل للتعديل يجعلها قادرة على احتواء التمهيد للسيارة. حتى إذا كان أحد محركات الأقراص إلى الخارج، أنه لا يزال يمكن إيقاف وإخراج Z8 لركوب. وبصرف النظر عن قضيب قابل للتعديل، يمكن أن حزمة Z8 سكوتر كهربائي Airwheel بعيداً. واحد يمكن أن انحنى القضيب كله لحفظ مساحة التخزين. عن طريق التعبئة بعيداً، Z8 يمكن أن تكون قادرة على دخول الحافلة والمترو. وفي المكتب، فمن السهل لتخزين تحت مكتب مكتب. طبيعة الفضاء لإنقاذ يضمن لها راحة Z8 Airwheel.

سكوتر كهربائي

 

في الوقت نفسه، Airwheel ملونة سكوتر كهربائية قابلة للطي Z8 توفير الوقت. يمنح Airwheel Z8 Airwheel مع تصميم مبسط. والغرض النهائي توفيرا للوقت. تصميم معقدة والديكور يتم الاستغناء. بدلاً من ذلك، يعتمد Z8 Airwheel بعض تصميم التبسيط، وذلك بكثير حيث أن أي شيء آخر على أنه يمكن أن تكون حصلت على التخلص من. في الحياة المعقدة، ويسعى الشباب للحياة البسيطة ونظام سهل. لذلك، يحدد Airwheel لجعل الحياة أسهل وأبسط. هو الغرض الأصلي من Z8 Airwheel.

 

Previous:مجموعة من الأسئلة والإجابات حول Airwheel كهربائية مساعدة-دراجات (R سلسلة)
Next:لمعرفة المزيد حول الدراجة مساعدة كهربائية ميني Airwheel R3
Airwheel facebook