لمعرفة المزيد حول الدراجة مساعدة كهربائية ميني Airwheel R3

  • Source:Airwheel

الخلاصة: من خلال دفعة لصقل وترقية، R3 Airwheel قابلة للطي ه الدراجة تمتلك بعض المزايا المذهلة. من الواحد ركوب الوضع إلى الوضع المزدوج ركوب (S6 و S8)، Airwheel R3 المعروف للثلاثة ركوب وسائط – وضع ركوب مدعوم من رجل وتسييرها والمدعومة من الكهرباء.

Airwheel كشف النقاب عن R3 مواطن طي الدراجة الكهربائية في وقت سابق في عام 2017. من خلال دفعة لصقل وترقية، يملك R3 بعض مزايا مذهلة. ومن المعروف للأغنياء ركوب وسائط، وقد وضع ركوب كل الميزات الخاصة به بهدف إعطاء رايدر تجربة ركوب مريحة ومجانا.

 

الدراجة الكهربائية

 

بخلاف ذلك، يعتمد مظهر R3 Airwheel درجة الحرارة المنخفضة اللوحة تقنية تمكن مظهر المنتج لتصبح ممتازة ومقاومة للتآكل الشديد، تحقيق أطول خدمة الحياة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن طيها في المساحة الصغيرة التي يمكن تخزينها في أي ركن من جذع سيارة أو منزل. ويساهم الإطار قابل للطي الكثير لقابلية. مثل الآخرين، يستخدم دراجة كهربائية قابلة للطي Airwheel R3 نواة بطارية ليثيوم أيون ذات العلامات التجارية. ويستبعد هذا النوع من البطارية إمكانيات الاحتراق والانفجار. محمية بثمانية دارة الحماية، أنها أكثر كفاءة وأكثر أمنا. البطارية صمم ليكون قابل للاستبدال، حتى يتمتع ركاب مدى طويل. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن تخدم البطارية كمصدر طاقة محمولة مع منفذ USB، متوافقة مع الهواتف الرئيسية وأقراص.

 

الدراجة الكهربائية

 

بالإضافة إلى ذلك، يختار R3 الدراجة الكهربائية Airwheel 235W موتور قوي المحور، إدماج نظام الطاقة الكهربائية بالسيارة، وجهاز الإرسال والكهربائية نظام الكبح على العجلات، الذي يقدم أكثر من قوة قوية ومستقرة. السلف تباهى به إطارات 8 بوصة، ولكن الآن أنها هي تتضاءل ب R3، التي هي مجهزة بإطارات 14 بوصة.

على الإطلاق، الدراجة الحضرية مساعدة كهربائية R3 Airwheel مبتكرة تستحق اهتمام الناس. وفي الختام، ركوب الدراجات البخارية الكهربائية ذكي Airwheel يجلب الراحة، بل يبين أيضا الفردية الخاصة بك.

Previous:السيارة الموفرة للوقت والفضاء: Z8 سكوتر كهربائية خفيفة Airwheel
Next:هل تعرف كيفية المحافظة على البطارية من مارسروفير Airwheel؟
Airwheel facebook