هل تعرف كيفية المحافظة على البطارية من مارسروفير Airwheel؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel سكوتر الطاقة الذكية مجهزة ببطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية التي تتمتع بجودة عالية وسلامة الأداء وعمر البطارية ارتباطاً وثيقا بالعادة الشخصي للمستخدم.

ما يلي إظهار بعض النصائح للمحافظة على البطارية الذكية الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel. أولاً، تحتاج إلى معرفة بتهمة مساعدة: مثل وقت التسليم القصيرة، يمكن للمستخدمين مباشرة استخدام البطارية. إذا كان وقت التسليم هو أطول (شهرين أو أكثر)، سوف تفقد البطارية الطاقة أثناء التخزين والنقل. فمن الأفضل لشحن الخليط قبل الاستخدام. بتهمة أنه يتطلب توصيل هذا الاتهام الحصري للبطارية شحن ثقب وتوصيل مصدر الطاقة AC220V 2 ~ 4 ساعات حتى الشاحن كاملة.

 

Airwheel

 

ثم، ينبغي أن تكون ثابتة موصلات مربع بطارية دراجة نارية كهربائية قابلة للطي محكم وفقا للمتطلبات (تم ربط مربع البطارية بتوصيل خط موثوق قبل المصنع). تخفيف أو سوف يتسبب خطأ اتصال الأجزاء ذات الصلة غير طبيعي وتؤدي إلى أضرار خطيرة. يرجى إيلاء اهتمام بطاريات الليثيوم لا يمكن أن تكون قريبة من فتح النار أو مصدر الحرارة درجة حرارة عالية، لا يمكن أن تكون ألقيت في المياه ولا يمكن عرضها في الشمس في موسم ارتفاع درجة الحرارة. لا تفكيك وتتحلل، والجزء الداخلي منها قد تم حزم بطارية ليثيوم إينتاكتلي.

 

Airwheel

 

وثالثاً، هناك بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في الشحن.
1 عند الشحن، يرجى وضعها في مكان أمن حيث لا يمكن لمس الأطفال.
2 لا ينصح باستخدامه عندما لا يتوجب تماما.
3 لا تستخدم العلامات التجارية الأخرى من أجهزة شحن البطاريات، والماركات الأخرى من البطاريات ليست مناسبة للاستخدام للشاحن.
4 لا تفكيكه، كما يحتوي الشاحن على دائرة الجهد العالي.
5 الحيلولة دون التسلل إلى الداخل الجزيئات السائلة والمعادن وكن حذراً من الوقوع والأثر، حتى لا تتعرض لأضرار أثناء الاستخدام والتخزين
6 عند الشحن، لم يضعوا أية عناصر.

 

Airwheel E6

 

يرجى ملاحظة أن بطارية الليثيوم النفايات المنتج يمكن إعادة تدويرها بالمؤسسة أو التاجر، والحكومة المعينة المنافذ. الرجاء لا تخلص البطارية النفايات، حتى لا يؤدي إلى تلوث البيئة.

Previous:لمعرفة المزيد حول الدراجة مساعدة كهربائية ميني Airwheel R3
Next:خوذة دراجة نارية C6 Airwheel ينطبق على كل صناعة أو دراجة نارية سباق في الربيع
Airwheel facebook