خوذة دراجة نارية C6 Airwheel ينطبق على كل صناعة أو دراجة نارية سباق في الربيع

  • Source:Airwheel

الخلاصة: خوذة دراجة نارية C6 Airwheel مصممة لصناعة يومية أو سباقات الدراجات النارية. في فصل الربيع، هو أفضل وقت لدراجة نارية في الهواء الطلق. إلى جانب وظيفة الحماية، C6 أيضا يمكن أن تأخذ الصور أو ملفات الفيديو وتشغيل الموسيقى، والرد على مكالمة وبعد لحظات رائعة على بعض وسائل الإعلام الاجتماعية. وباختصار، أنها أداة عظيمة لصناعة.

الربيع هو أفضل موسم في السنة بأكملها. درجة الحرارة والمناخ مريحة جداً. في وقت الفراغ، يفضل الناس للبحث عن بعض الملذات. ربما، وصناعة في الهواء الطلق فكرة جيدة. وعلاوة على ذلك، الناس كما يمكن عقد سباق الدراجات نارية.

 

خوذة ذكية

 

عدسة كاميرا عالية الدقة مجهزة يمهد الطريق لخوذة دراجة نارية C6 Airwheel للتمتع بإطلاق النار عالية الأداء. استناداً إلى وحدة التخزين الداخلية الكبيرة، يمكن للناس تسجيل كل لحظة في الرحلة. ما هو أكثر من ذلك، أنها آخر تلك اللحظات الرائعة في بعض وسائل الإعلام الاجتماعية، لأن C6 الخوذة الذكية المدمج في وحدات وأي فأي التي تمكنها من الاتصال مع الهواتف النقالة أو شبكة اتصال داخلي. عزف الموسيقى دالة أخرى. يتيح المتكلم بلوتوث عالية الجودة المعتمدة الفرسان كما استمع إلى الموسيقى الاستمتاع بصناعة. في الوقت نفسه، الفرسان يمكن سماع الصوت الخارجية بغية التعامل مع بعض حالات الطوارئ. أخيرا، هو ضمان سلامة ركوب تماما عندما تتمتع بالموسيقى.

 

خوذة ذكية

 

مفتاح واحد للرد على الهاتف اختراق آخر أدلى به C6 خوذة ذكية Airwheel الوجه فتح الخوذة. في الهيئة، هناك مفتاح إجابة صغيرة. عند استدعاء قادم، يمكن انقر فوق المفتاح الفرسان والإجابة عليه مريح. يتم إطلاق سراح كل جهة في هذه العملية. وباﻹضافة إلى ذلك، الميكروفون مصدات الرياح و denoiser المصممة خصيصا قادرة على تصفية الضوضاء الخارجية وجعل جودة المكالمة واضحة بالتأكيد. قبل كل شيء، سوف يجد الناس أن C6 حقاً سوف تحمي كذلك يروق كل رحلة الدراجات النارية. حتى ولو في المنزل، يمكن أن يكون لا يزال جهاز ممتاز، لأنه يدعم الفيديو غير صافي.

Previous:هل تعرف كيفية المحافظة على البطارية من مارسروفير Airwheel؟
Next:خيار أكثر أماناً-أحدث S8 Airwheel ميني كهربائية سكوتر
Airwheel facebook