خيار أكثر أماناً-أحدث S8 Airwheel ميني كهربائية سكوتر

  • Source:Airwheel


الخلاصة: سكوتر ه بسرعة تكتسب شعبية كوسيلة فعالة من وسائل النقل للمسافات القصيرة. النشاط مثيرة وممارسة جيدة. تم إيقاف المناقشة بشأن السلامة ركوب الخيل ابدأ في القطاع العام. اليوم، وبفضل ظهور S8 سكوتر الكهربائية مع مقعد، يرد آخر خيار آمنة.

كما نعلم، A3 Airwheel غير مشترك سن سكوتر الكهربائية الجلوس-الموقف والاتصال إلى الهاتف المحمول و S5 بدأ عصر الرحلة على الطرق الوعرة. واعتبرت أنها تتويج Airwheel تحقيقه في ذلك الوقت في قطاع سكوتر ذاتية التوازن. وهذا يمكن أن يؤدي إلى ضغط آخر على Airwheel.

Airwheel S8

 

S8 Airwheel، على ما يبدو، إصدار مصغر من S3 سكوتر الكهربائية. والفرق هو أن هي ألغت رمح المسيطر وشنت سرج. أكثر S8 عجلات مزدوجة سكوتر الكهربائية اتفاقات مع مبادئ بيئة العمل مع إضفاء الطابع الإنساني على التصميم. سرج عالية الجودة يمكن تحسين راحة ركوب الخيل، الأمر الذي يجعل S8 سهلة لمتابعة التحرك الخاص بك.

 

Airwheel S8


اليوم، وبفضل ظهور S8، يرد آخر خيار آمنة. اعتماد حماية أربعة إضعاف ما يسمى الذي يتضمن حماية الحد الأقصى للسرعة، وحماية البطارية منخفضة، وحماية إمالة، حماية البطارية، S8 دائماً وضع سلامة رايدر في المقام الأول. وعلاوة على ذلك، يساعد نظام التحكم عن بعد لاسلكية المبتدئين بدء رحلتهم بسرعة بطيئة نسبيا الذي يوصي أيضا للآباء والأمهات لضمان رحلة لأطفالها. الارتفاع المغناطيسي المحرك لعجلة هما S8 Airwheel والككار الكهربائية يجمع أكثر من 15 ° تسلق درجة. نظراً لتصميم معين، وهذا المتسابق قادرة على تصفح في بعض التلال طفيف دون سقوطه.

وإلى جانب ذلك، S8 Airwheel وضعين ركوب التي تسمح للفرسان في التمتع متعة ركوب الخيل مختلفة، أما الوقوف على ركوب أو الجلوس لركوب. باستثناء وظيفة الترفيه، ويمكن أن تجلب الفرسان في بعض الأماكن غير متوقعة. أخذ S8 سكوتر كهربائي بمقعد كوسائل النقل الشخصية لطلاب كلية أو الياقات البيضاء ستكون اتجاها.

Previous:خوذة دراجة نارية C6 Airwheel ينطبق على كل صناعة أو دراجة نارية سباق في الربيع
Next:كيف يمكنك بدء دراجة كهربائية Airwheel في "الصباح استرخاء"؟
Airwheel facebook