كيف يمكنك بدء دراجة كهربائية Airwheel في "الصباح استرخاء"؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الاستيقاظ حتى الساعة 07:30 ص، كارول وجدت نفسها فعلا في وقت متأخر للعمل. وقالت أنها قد لا وقت للافطار وقضاء. تغيرت بعد أن قالت أنها اشترت روفر المريخ Airwheel هذه الحالة.

كثير من الشباب البقاء حتى طوال الليل، وكثيراً ما استيقظ متأخراً في الصباح دون الوقت للتمتع بوجبة الإفطار في المنزل. للذهاب إلى الشركات في الوقت المناسب، أنهم تشغيل للحاق الحافلة أو المترو ومن تهالك. Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية تحرير الشباب من صباح اليوم مشغول. كارول، خريج يعمل ستة أيام في الأسبوع. حتى الحصول على حتى الساعة 07:30 ص، كارول وجدت نفسها فعلا في وقت متأخر للعمل. وقالت أنها قد لا وقت للافطار وقضاء. لذا، لديها ليتم تشغيلها من شقتها إلى محطة الحافلات الحافلة. كارول ليس الوحيد الذي هو المحاصرين في هذه المشكلة. يحدث هذا المشهد في كل يوم منذ العديد من الشباب الذين غالباً ما البقاء حتى وقت متأخر.

 

R5 الدراجة الكهربائية

 

R5 الدراجة الكهربائية Airwheel كهربائية خفيفة الوزن مساعدة الدراجة، بارد وعصرية ومريحة، يتغير الوضع وتحرر الشباب من صباح اليوم مشغول. أنها المدمجة ومرنة ورشيقة، وهو نفس العام سكيتبورد، حيث أنه من السهل أن يتم انتقاؤها. فإنه يمكن بسهولة اتخاذ الحافلات أو مترو الإنفاق، أو إلى مكتب كارول، حتى لا يكون هناك لا مشكلة وقوف السيارات بعد الآن. بواسطة الكهرباء، Airwheel الطاقة الذكية سكوتر أقوى بكثير وتوفير الطاقة. لا أحد يريد الذهاب إلى المكتب بغزارة تعرق.

 

R5 الدراجة الكهربائية

 

وباﻹضافة إلى شركة جيدة للذهاب وإيقاف العمل مع كارول، R5 Airwheel مواطن الدراجة الإلكترونية أيضا أداة ممارسة. الياقات البيضاء في يوم عمل حافل، ليس لديهم وقت للعمل، تواجه بضغوط هائلة من رؤسائهم. يجلس في المكتب والتي تواجه الكمبيوتر لمدة يوم كامل يؤدي إلى كبيرة العديد من مشاكل صحية، مثل السمنة. مع Airwheel، يطور كارول أيضا عادة للقيام بهذه العملية. مساء كل يوم، وقالت أنها لا يمكن أن يساعد التدريب على تكتيكات ركوب الخيل وتبادل Airwheel لاصدقائها. إذا كنت مثل اختيار كارول يؤدي آخر أداة التنقل – الدراجة الدراجة الكهربائية R5 Airwheel.

Previous:خيار أكثر أماناً-أحدث S8 Airwheel ميني كهربائية سكوتر
Next: سكوتر كهربائية خفيفة الوزن Z8 Airwheel يصبح نقل بديلة شعبية
Airwheel facebook