سكوتر كهربائية خفيفة الوزن Z8 Airwheel يصبح نقل بديلة شعبية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Z8 Airwheel العجلة الصغيرة سكوتر الكهربائية واحدة من المنتجات الجديدة. تصميمها ويبرز تشمل منظومة ثلاثية قابلة للطي وصغيرة الحجم ومشروع المصباح، الذي يضمن مساحة تخزين صغيرة، نطاق غير محدود، إمدادات الطاقة ملائمة للهاتف الخليوي أو غيرها من ممتلكاتهم، وسلامة ركوب الخيل في الليل.

 
Z8 Airwheel عجلات 2 سكوتر الكهربائية يتم تحريرها أولاً في بداية عام 2017، وتلقت الكثير من الثناء من الزائرين. ويعتقد أن Z8 الملونة سكوتر كهربائية قابلة للطي وسوف تشغل جزءا هاما في الانتقال سوق النقل في المستقبل القريب.

 

Airwheel Z8

 

تقف Z8 Airwheel ميني سكوتر كهربائية خفيفة للسفر مريحة ومحمولة ومريحة. الإطار المغنيسيوم والضوء وصعبة ظهرت بتأثير قوي المقاومة يقلل من وزن الصنف إلى 6.5 كجم ويحسن قدرة التحميل إلى 75 كجم. الناس يمكن أن تحمل يد بسهولة. وفي الوقت نفسه، وهي مجهزة أيضا مع الثلاثي نظام للطي.

ثم، يتم توسيع في مناسبات التطبيق على نطاق واسع. ويمكن ركوب الناس للذهاب إلى العمل أو الذهاب إلى المدرسة. عند تشغيلها في مصعد أو درج أو مترو الإنفاق، قم بطيها وحملها بالأيدي بسهولة. من أجل ضمان أمن ركوب الخيل في الليل، Airwheel البحث والتطوير فريق د خصيصا تصميم المصباح ل Z8 سكيتبورد الكهربائية، مما يساعد على ركاب معرفة حالة الطريق أمامهم. كما تعكس م 3 الضوء هو مصممة خصيصا لركوب الخيل في الليل، مما يجعل ركوب الخيل أكثر أماناً وأكثر موفرة للطاقة وصديقه للبيئة.

 

Airwheel Z8

 

إطارات مقاومة البلى، جنبا إلى جنب مع تصميم نمط فريد من نوعه فقي تمكين Z8 للتكيف مع مختلف ظروف الطريق ويضمن تجربة ركوب مريحة. سكوتر كهربائية خفيفة الوزن Z8 Airwheel يحفظ الطاقة ويعطي فرصة للتمتع بالمناظر ويطور حياة عالية الجودة. فإنه يتم تخصيص خصيصا في الشكل الجيد والثروة ومظهر الكمال والتنقل أفضل خيار لك.

Previous:كيف يمكنك بدء دراجة كهربائية Airwheel في "الصباح استرخاء"؟
Next:M3 Airwheel لوح التزلج الكهربائية الكهربائية يأخذ يفتخر في الأساسية ذكي وأنيق المظهر.
Airwheel facebook