هذا هو سكوتر الكهربائية Z5 Airwheel، ومريحة وآمنة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel يبقى الحقن حيوية ونضارة لمنتجاتها. . بعد وقت قصير من كان دفع عجلات Airwheel Z5 2 سكوتر الكهربائية، قفز إلى شهرة وشعبية كبيرة.

من ردود الفعل من المشترين والموزعين، Airwheel تفاؤلاً حول سحر سكوتر كهربائية مزدوجة--عجلات Z5. Z5 Airwheel مريحة وآمنة وتقديم تجربة ركوب أكثر راحة لركاب بفضل المعروف ويحسن عشرته وتنشأ التصميم. على عكس سكوتر الكهربائية العادية، Z5 سكوتر يجهز في مكانة الأمامي التي تمنح العادة الدائمة في جسم الإنسان وبالتالي يكون ركاب أي ضغط للدائمة لركوب. هذا التصميم ويتغلب على أوجه قصور منطقة ضيقة دائمة لسيرا على الأقدام سائقي.

 

Airwheel Z5

 

سكوتر كهربائية قابلة للطي Z5 Airwheel مريحة مع العلامة التجارية الجديدة نقطة قابلة للطي وأخفى قفل الصيد التصميم. ثلاثية للطي يتيح نظام Z5 يمكن بسهولة إجراء في مصعد، مترو الإنفاق، والحافلات، أو تخزينها في صندوق سيارة وحتى تخزينها تحت مكتب مكتب. أنها ليست ابدأ الخرقاء وطريق أخرى الركاب أو الزملاء. وعلاوة على ذلك، فمن السهل أن يطوي بالضغط على زر واحد بهدوء. تجدر الإشارة إلى أن هناك أيضا، منفذ USB على البطارية القابلة للتبديل، مما يؤدي إلى شحن الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي وغيرها من الأجهزة الإلكترونية شعبية للفرسان.

 

سكوتر كهربائي

 

Z5 Airwheel وسيلة آمنة. كل نموذج من Airwheel بأن التطبيق الحصري. بالإضافة إلى التعلم البيانات الأساسية، أن التشخيص الذاتي خطأ التطبيق قادرة على ضمان سلامة رايدر قبل السفر. أيضا، فإن بطارية الليثيوم وصفت يضمنها ثمانية أنظمة الحماية فعالية تجنب أداء البطارية الإفراط، زائداً الشحن. لزيادة ضمان سلامة سائقي، يثبت Z5 سكوتر الكهربائية الحديدية (نظام الفرامل الإلكترونية) لضمان سلامة رايدر في حالات الطوارئ مع الفرامل التقنية مفتاح واحد. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تعصف بها Z5 ليلا، مع نظام أمان ذكي الذيل الأضواء، الذي يجمع ليس فقط الاهتمام، ولكن أيضا السلامة.

 

سكوتر كهربائي

 

Z5 سكوتر كهربائية دائمة مجهزة بالإضاءة التلقائية، استناداً إلى الإضاءة النظام لتسهيل فهم أحوال الطرق، ومسافة تصل إلى 5 أمتار.

في الختام، سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2 Z5 Airwheel لم يسبق له مثيل مريحة وآمنة مما يجعل وسيلة مثالية للجمهور.

 

Previous:Airwheel ميني سكوتر الكهربائية يعطي بيئة نظيفة مرة أخرى للجمهور.
Next:Airwheel لديه الشجاعة للابتكار والتغيير – مثال نموذجي للتزلج الكهربائية M3
Airwheel facebook