Airwheel لديه الشجاعة للابتكار والتغيير – مثال نموذجي للتزلج الكهربائية M3

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الابتكار المستمر هو الشرط المسبق لأي صناعة الحفاظ على قدرتها التنافسية. لذلك لا سكوتر الكهربائية ذكي Airwheel. Airwheel تحافظ على سجلها في إطلاق منتجات جديدة. على سبيل المثال، التزلج الكهربائية M3 Airwheel جريئة لتغيير التقاليد وكسر القوالب النمطية.

نظراً للتطور السريع في العلوم والتكنولوجيا، تطور الحياة في اتجاه المخابرات والراحة. واحتفظ Airwheel دائماً روحها الريادية التي يمكن رؤيتها من منتجاتها الجديدة مستمر.

 

Airwheel M3

 

مع المولود من M3 Airwheel، سكاتيبوارديرس لا تحتاج إلى الأمام عن طريق دفع ضد الأرض. بدلاً من ذلك، أنهم قادرون على الاستمتاع بطريقة أكثر تقدما والعمل--إنقاذ للتزلج بسرعة المتنوعة. متكامل مع خلاصات ذات التكنولوجيا الفائقة، M3 الانجراف الكهربائية تحوم المجلس أنيقة وسهلة الاستخدام. المستخدمين تشغيله للذهاب إلى الأمام أو إلى الخلف مع جهاز تحكم عن بعد لاسلكية 2.4G. الفرسان بسبب الوظيفة متغيرة السرعة، قادرين على التمتع بتجربة التزلج مخصصة عن طريق ضبط السرعة مع جهاز التحكم عن بعد. ويمكن أن ينقذ الكثير من العمل في الشوارع المزدحمة.

 

Airwheel M3

 

ما هو أكثر من ذلك، يعتمد M3 الإطارات الإطارات العلامة التجارية المشهورة عالمياً مخصصة مع ميزات مثل إثبات زلق، أثر قبضة قوية، وتصميم الإطارات على نطاق واسع، ومناسبة لظروف الطريق كله. امتصاص الصدمة في إطارات يخفف أيضا من الشعور بالاهتزاز. أيضا، Airwheel M3 الهواء الكهربائية المجلس يختار تصميم وحدات. مجالس حماية بطارية مزدوجة ضمان التشغيل العادي للبطارية، وتجنب التسبب في أضرار للخلية. هو عالق وحدة نمطية واحدة حتى من لوح التزلج، لا يزال يمكن أن يعمل النظام برمته عادة. وأخيراً، أنها ميزة ديي جذابة. اللاصق والمجلس والبطارية وحتى السيارات يمكن أن تكون قابلة للتغيير. تخصيص الحرفية وفقا لأذواقهم الخاصة حيث أن النقل يمكن أن تكون أكثر توافقاً مع أنفسهم.

 

Airwheel M3

 

التزلج هو نوع من النشاط شرسة، مما يوفر المزيد من الإثارة واكسسيتيمينتس سكاتيبوارديرس. M3 Airwheel ذاتية التوازن الجوي المجلس يتيح الجمهور التمتع الكامل بهذه المشاعر للإثارة واكسسيتيمينتس.

 

Previous:هذا هو سكوتر الكهربائية Z5 Airwheel، ومريحة وآمنة
Next:نعمة للمسافرين في عطلة-Z5 Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي
Airwheel facebook