Airwheel ميني سكوتر الكهربائية يعطي بيئة نظيفة مرة أخرى للجمهور.

  • Source:Airwheel


خلاصة: المسألة البيئية ليست مقصورة على منطقة معينة، ولكن في العالم بأسره. كل البلد يجب أن جهدهم الخاصة لحماية البيئة من الأمور قليلاً ونحن يمكن إجراء تغيير في حياتنا اليومية، على سبيل المثال، اختيار المركبات الصديقة للبيئة، مثل سكوتر الكهربائية Airwheel.

تواجه مشكلة بيئية عالمية متزايدة الخطورة، كل من البلد ينبغي أن تبذل قصارى جهدها الخاصة لحماية البيئة من الأمور قليلاً. مقاومة الضباب والدخان يبدأ مع أنفسنا ويبدأ مع دراجة نارية التنقل الكهربائية Airwheel.

 

Airwheel S6

 

وبالإضافة إلى ذلك، هناك أنواع مختلفة من المركبات تتراوح دراجات كهربائية، لوح التزلج الكهربائية للدراجات النارية الإلكترونية الذكية. على سبيل المثال، الكلاسيكية الذاتي وضع سلسلة X من سكوتر عجلة واحدة، المعروف لمرونته وهي مليئة بالطاقة، سلسلة س لدراجات كهربائية ذات العجلات التوأم الذي يرحب بالبنات مع الكثير من توازن أفضل وأنيقة S سلسلة من عجلات 2 سكوتر الكهربائية التي تستخدم على نطاق واسع في أماكن واسعة النطاق.

 

Airwheel Z8

 

A3 و S6 و S8 تنتمي إلى الجلوس الموقف الذاتي موازنة الدراجات البخارية التي مناسبة لأولئك الذين فاتيجابل. M3 مصممة للأشخاص الذين هم في حالة عقلية شباب، ويدرك تصفح على الأرض، كما أنها نوع من الرياضة المتطرفة. سلسلة Z سكوتر يجهز يتمتع بها أولئك الذين يؤيدون رحلة طويلة، كما أنه يقدم أول تصميم بطارية قابلة للتبديل.

 

Airwheel E3

 

بالإضافة إلى السلسلة المذكورة أعلاه، وقد توالت Airwheel الدراجات ذكي ه، بما في ذلك سلسلة ه وسلسلة البحث والتطوير. سلسلة ه مع E6 و E3 معروفة على نحو أفضل لقابلية والتصميم المبتكر، على سبيل المثال، أنه أولاً يجلب السرج اليسار واليمين تصميم للدراجة الإلكترونية بغية اكتساب قوة متوازنة وجيدة التهوية. ما هو أكثر من ذلك، أنها ميزت تصميم العوامل الخارجية، E6 الموصى بها من قبل X ضئيلة على شكل الجسم و E3 دراجة كهربائية قابلة للطي مع تصميم مبتكر "O مزدوجة" مما يفضي إلى قابلة للطي.

 

Airwheel C5

 

أما بالنسبة لسلسلة R – الدراجة الكهربائية R3 و R5 الدراجات النارية، أنهم فخورون وسائط متعددة على ركوب: وضع المدعومة من الكهرباء، ووضع السلطة-المساعدة ووضع كمال الأجسام. مجموعة متنوعة غنية تسمح لأي شخص للبحث عن النموذج المثالي له أو لها لحماية بيئتنا المشتركة.

Previous:C8 خوذة ذكية Airwheel كامل الوجه خوذة يسجل لحظات رائعة في سباقات
Next:هذا هو سكوتر الكهربائية Z5 Airwheel، ومريحة وآمنة
Airwheel facebook