نعمة للمسافرين في عطلة-Z5 Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الدراجات البخارية الكهربائية ذكي Airwheel ميزة يشرع المألوف وقابلية ومفهوم الخضراء المبتكرة، وأصبح يزداد انتشارا في سوق النقل مع استهلاك منخفض للطاقة. منظمة التعاون الاقتصادي-السفر وقد اجتاحت العالم في الوقت الحاضر و Z5 Airwheel سكوتر كهربائية صديقة للبيئة نعمة للمسافرين خاصة في أيام العطلات.

الناس يفضلون الذهاب والاسترخاء أنفسهم من كلمة الثابت بالتمتع بالمناظر الجميلة وشهي لذيذ في أيام العطلات. الحديث عن السفر، الناس في كثير من الأحيان تود أن محرك السيارة الخاصة. وفي الوقت نفسه، كمية متزايدة من السيارات على الطرق تؤدي إلى ازدحام المرور الخطيرة التي سوف تؤثر المزاج كبيرة كما أنها قد تكون عالقة في منتصف الطريق لعدة ساعات.
 

Airwheel Z5

 

لتكون أكثر جمالا وأكثر راحة هو سحر الشخصية. الرقم Z5 Airwheel أصغر بكثير من أن للدراجات، وهكذا فإنه يمكن بسهولة نسج من خلال الحشود. لذا ازدحام المرور هو ابدأ مشكلة سكوتر الكهربائية Z5.
 

Airwheel Z5

 

مسافة طويلة لا يمكن أن تتحقق أكبر سعة البطارية. ومع ذلك، مثل هذا التصميم يتعارض مع قابلية و Z5 Airwheel 2 سكوتر الكهربائية عجلة تقدم مجموعة غير مقيد بسبب تصميم بطارية قابلة للتبديل شاربسايتيد. إذا نفدت البطارية واحد، أنهم يمكن استبداله بآخر واحد كامل. وعلاوة على ذلك، Z5 مجهزة بمأخذ USB عالية الكفاءة، التي يمكن اتهام أي من الأجهزة الذكية في أي وقت وفي أي مكان مما يجعل Z5 مناسبة تماما للسفر في عطلة. يمكن الناس ركوب Z5 إلى الريف الجميل والتقاط صور لطبيعة جميلة مع الكاميرا الرقمية أو الهاتف الخليوي.

 

Airwheel Z5

 

أيضا، إذا كان الناس العودة متأخراً، ما يمكن الاعتماد عليه الأمن الذكي ذيل أضواء النظام Z5 التي لا يمكن أن يجلب الاهتمام، ولكن أيضا السلامة. وضع متعدد المصباح يخفف البيئة المظلمة. تايلايت الفرامل يعطي الإنذار للسيارات الخلفية والمشاة. جميع في كل شيء، يمكن للناس ركوب Z5 Airwheel سكوتر يجهز للاسترخاء أنفسهم والتمتع بالعطلات في سهولة.

Previous:Airwheel لديه الشجاعة للابتكار والتغيير – مثال نموذجي للتزلج الكهربائية M3
Next:دراجة كهربائية ذكية Airwheel E6 الدراجة الكهربائية-مساعد جيدة في الحرم الجامعي
Airwheel facebook