دراجة كهربائية ذكية Airwheel E6 الدراجة الكهربائية-مساعد جيدة في الحرم الجامعي

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel على أساس الطلب الحقيقي من عبث و E6 ليست استثناء. E6 أيضا يعني نقل فعال للطلاب أو العاملين في المكتب. هي أعجب الفرسان الطابع العملي للدراجة للطي E6 الكهربائية.

الحرم الجامعي أرض مجاناً وعلى نطاق واسع. ويصبح مشكلة التنقل داخل الحرم الجامعي. بل، المسافة بين الفصول الدراسية، وعنابر النوم ومقصف عدة كيلومترات. مرة واحدة، أن أغلبية الطلاب الدراجات النارية على وسائل النقل الرئيسية. الآن، وبفضل النهوض بالتكنولوجيا وتحسين مستوى المعيشة، والناس قد اختيار أكثر من أي وقت مضى، مثل سكوتر الذكي ه، ولوح التزلج الكهربائية والدراجة ه مصغرة وهلم جرا.

 

Airwheel E6

 

كما تعني الشركة المصنعة للنقل الذكي، تصر على Airwheel سكوتر كهربائي البحوث وتطوير مركبات العملية التي يمكن أن تحقق حقاً من الراحة للمستخدمين. Airwheel تلزم نفسها بالسماح لرحلة الشعبية تكون أكثر ملاءمة وأكثر حرية. دراجات تعمل البطارية E6 Airwheel واحد من النماذج.

 

Airwheel E6

 

أولاً، E6 من السهل أن تكون مخزنة بالمقارنة مع الدراجات النارية. E6، الموصى بها من قبل X ضئيلة على شكل الجسم، ونظام إضعاف سريعة مع قابلة للطي حجم 950 ملم × 456 ملم × 160 ملم و 14.15 كغ عنصر الوزن، تمكن الطلاب من نسج من خلال بحرية حول الحرم الجامعي. وهذا يعني أن الفتيات ضئيلة حتى يمكن رفعه والطلاب يمكن حملها إلى الفصول الدراسية، وعنابر النوم أو مقاصف بسهولة بعد قابلة للطي. كما تتوفر أماكن مثل مصعد، والحافلات، ومترو الإنفاق أو الجذع من السيارات. إذا كانوا بحاجة إلى حضور الفئة مساء، E6 يمكن تقديمهم إلى الفصول الدراسية بأمان. E6 مجهز بالمصباح والجرس ونظام الفرامل الإلكترونية لحماية ليلة ركوب الخيل.

 

Airwheel E6

 

وبالإضافة إلى ذلك أن تكون أداة فعالة في الحرم الجامعي، E6 طي الدراجة الكهربائية يمكن أيضا تلبية الطلاب إذا كانوا يريدون الذهاب في مكان بعيد عن الحرم الجامعي، بسبب اعتماد تصميم بطارية قابلة للتبديل. حتى ركوب الخيل إلى مكان بعيد عن الحرم الجامعي، الطلاب يمكن أن يكون ما يكفي من القوة في حالة قيامهم بإعداد حزمة البطارية كافية في وقت مبكر.

 

Airwheel E6

 

ما هو أكثر من ذلك، البطارية مزودة بواجهة العرض USB عالية الكفاءة حيث يمكن اتهام الأجهزة الذكية اليومية مثل الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي أو الكاميرات. لا أبالغ أن أقول دراجة كهربائية قابلة للطي Airwheel E6 مساعد جيدة في الحياة في الحرم الجامعي.

Previous:نعمة للمسافرين في عطلة-Z5 Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي
Next:دراجة كهربائية ذكية Airwheel الدراجة الكهربائية يصبح محسن الحياة "غير قابل للتغيير"
Airwheel facebook