دراجة كهربائية ذكية Airwheel الدراجة الكهربائية يصبح محسن الحياة "غير قابل للتغيير"

  • Source:Airwheel


مجردة: سلسلة E Airwheel مع E6 و E3 حققت اختراقات تكنولوجية على أساس الدراجة الكهربائية. مساحة التخزين الصغيرة وغير محدود النطاق والتطبيق الحصري والآخر أنسنة تصاميم جعل ه الذكية Airwheel الدراجات النارية أداة لا غنى عنها في حياة الناس.

رغم بعض التوتر في مكان العمل العادي، الإجهاد المفرط يمكن أن تتداخل مع الإنتاجية والأداء الخاص بك — وتؤثر على الصحة الجسدية والعاطفية. في مواجهة عبء العمل الثقيل والضغوط الأسرية، كثير من الناس يعانون من الصحة الفرعية. بشكل عام، أفضل أسلوب الاسترخاء أن يكون نشاط في الهواء الطلق مع بعض الأصدقاء.

 

Airwheel E6

 

الناس يميلون إلى الابتعاد عن صخب المدينة والوصول إلى الضاحية، أرض كنز طبيعي، مع الهواء النقي والمياه النظيفة والنباتات الخضراء. ركوب E6 Airwheel أو E3 طي الدراجة الكهربائية للذهاب إلى الطبيعة خيار جيد. بغض النظر عن كم وجهة النشاط في الهواء الطلق، لن المتاعب Airwheel ه ذكي الدراجات النارية، والتي تستفيد من وحدته بطارية قابلة للاستبدال. إذ يكفي بطاريات احتياطية، الناس قادرون على الذهاب إلى الأماكن الآن. أيضا، قد الإطارات المعتمدة المخصصة 8 بوصة أفضل القدرة على الحركة والاستقرار لتزويد الفرسان بتجربة ركوب سلس.

 

Airwheel E3

 

ما هو أكثر من ذلك، يمكن تصميم واجهة USB الناس لشحن هواتفهم المحمولة واللوحيه وأجهزة إلكترونية أخرى أثناء السفر. أثناء الرحلة، والناس يمكن الاستمتاع بالمناظر الجميلة والهواء النقي في في الهواء الطلق. عند تشغيلها في بعض لحظات نسيان، سجل لهم عن طريق الهاتف أو الكاميرا الرقمية.

 

USB

 

بالمناسبة، أن الناس لا داعي للقلق أن وحداتهم الإلكترونية التي تقوم بتشغيل من الكهرباء. حتى لو كان الناس محرك السيارة إلى الوجهة، أنهم لا يزال يمكن طي E6 Airwheel أو E3 ووضعها في الجذع بسهولة، لا سيما في E3 مع حجم 400 * 353 * 472 مم، صغيرة كحقيبة قابلة للطي.

 

Airwheel E3

 

وباختصار، Airwheel الدراجة الإلكترونية الذكية محسن وتضيف الكثير من المرح في الحياة غير قابل للتغيير.

Previous:دراجة كهربائية ذكية Airwheel E6 الدراجة الكهربائية-مساعد جيدة في الحرم الجامعي
Next:Z5 سكوتر كهربائي Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي في تصميم المنحى رايدر.
Airwheel facebook