Z5 سكوتر كهربائي Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي في تصميم المنحى رايدر.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel المريخ روفر مع المفهوم الأساسي للصدق، والتواضع، والبساطة، والحماس والابتكار قد عرفت بركاب أكثر وأكثر. ثبت Airwheel عجلات Z5 2 سكوتر الكهربائية في تصميم المنحى رايدر استقبالا حسنا من المبيعات في العام الماضي.

ويشير الصدق إلى مطابقة الكلمات بالأفعال. تبسيط منتجات Airwheel لتحسين الفهم وتجربة المستخدم. قوة يشير إلى أنها تجرؤ على مواجهة التحدي واتخاذ إجراءات.

 

Airwheel Z5

 

Z5 Airwheel ميني سكوتر الكهربائية في تصميم المنحى رايدر. بادئ ذي بدء، الموقف الأمامي الدائمة يمكن أن تقلل من عبء الساقين. القدم سائقي المنطقة الدائمة تصبح كبيرة بما يكفي، يمكن الوقوف على الدواسات بحرية أكثر ومريح. تحدث الدواسات قابلة للطي، ثلاثية نظام للطي التي ستناقش.

 

Airwheel Z5

 

ثم، بطارية وحدات التصميم، الذي يتبع المنتجات الأصلية، ومفهوم التصميم وواجهة العرض USB عالية الكفاءة التي يمكن أن تكون مرتبطة مع اليومية ذكي مثل الهواتف، أقراص أو بين الأجهزة سائقي وهلم جرا. أيضا، يمكن توصيل الهواتف النقالة سائقي سكوتر الكهربائية Z5. تم تطوير التطبيق Airwheel الحصري لمعرفة حالة ركوب الخيل في الوقت الحقيقي، مثل السرعة والقدرات المتبقية، والمسار، والمسافة المقطوعة، إلخ. وعلاوة على ذلك، "مع التطبيق"، يمكن أن تحقق الفرسان عطل لتبسيط عملية الصيانة.

 

Airwheel Z5

 

وأخيراً وليس آخراً، Z5 Airwheel يشدد على ركوب الخيل السلامة. وهي مجهزة بالإضاءة التلقائية، استناداً إلى نظام الإضاءة لتسهيل فهم أحوال الطرق. مع الفرامل مساعدة النظم، والفرسان ويمكن زيادة قوة الفرامل لتقصير مسافة الكبح. Z5 الطي سكوتر الكهربائية تثبيت أنظمة التخفيف من حدة الصدمة المزدوجة حيث أن أنه يمكن التغلب على أحوال الطرق المختلفة للسماح الدراجين ركوب بسلاسة بأمان.

في الختام، تصميم Z5 Airwheel الشعبية المنحى بغية تقديم تجربة ركوب أكثر راحة للفرسان.

Previous:دراجة كهربائية ذكية Airwheel الدراجة الكهربائية يصبح محسن الحياة "غير قابل للتغيير"
Next:M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel الكهربائية لوح التزلج يجدد سكاتيبوارديرس
Airwheel facebook