M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel الكهربائية لوح التزلج يجدد سكاتيبوارديرس

  • Source:Airwheel


الخلاصة: M3 Airwheel الكهربائية لوح التزلج، مزيج مثالي من الرياضة أداة ونقل المركبات، فتح بوابة جديدة للناس لإثبات فرديتهم والابتعاد عن أسلوب حياة منحلة. الأهم من ذلك، فإنه يجدد سكيتبورد.

في الوقت الحاضر، الناس قضاء مزيد من الوقت في لعب ألعاب الفيديو على الإنترنت أو تافه مع الهواتف الذكية في وقت الفراغ. ما هو أسوأ من ذلك، أنهم يعانون من الصحة الفرعية.

 

electric skateboard

 
يعتمد الإطارات واسعة مخصصة مع أنماط العجلة الخاصة وركوب البطارية ذات العلامات التجارية والمحركات القوية ضمان سرعة سريعة وسلسة.

 

Airwheel M3


وإلى جانب ذلك، M3 Airwheel يمكن أن يقال أنها نوع من الرياضة المتطرفة، والسحر رائع جداً للكلمات. لأولئك الذين هم على استعداد لتحدي الحد وانفسهم، M3 هو بلا شك الأكثر ملاءمة. على الرغم من أنها رياضة مدقع، يجعل M3 رياضة للجماهير. ما الذي يجعل M3 سكيتبورد كهربائية مختلفة من سكيتبورد التقليدية أن يصبح من الأسهل للتحكم بنظام التحكم عن بعد اللاسلكية 2.4 G. يمكن تسريع M3 وتغيير الاتجاه وفقا لأوامر سائقي على الرغم من التحكم عن بعد أو عن طريق التطبيق.

 

skateboard


في الإضافة وتصميم وحدات المجلس ديي جعل M3 Airwheel hoverboard الكهربائية فريدة من نوعها لكل راكب. فإنه يمكن تعديل وتحقيق الشخصية "التحول". إذا كنت تريد أن تجعل المجلس الخاص برودة، يمكنك أيضا الطلاء أو إضافة ملصقات. إذا النطاقات لا ترقى إلى توقعات، يمكنك تغيير البطارية. يمكنك حقاً جعل المجلس الفريدة الخاصة بك.

على أي حال، الأخذ بالتزلج M3 Airwheel التحكم عن بعد لاسلكية لجذب المزيد من الناس للمشاركة في الألعاب الرياضية في الهواء الطلق، وتجديد لهم.

 

Previous:Z5 سكوتر كهربائي Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي في تصميم المنحى رايدر.
Next:لمعرفة التطبيق الحصري Airwheel عن الأدوات الذكية
Airwheel facebook