لمعرفة التطبيق الحصري Airwheel عن الأدوات الذكية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel مؤسسة التكنولوجيا العالية المتخصصة في ذكي ارتداء معدات والمركبات المحمولة وإدماج البحث والتطوير، تصميم، تصنيع ومبيعات، وأنه مدح كمؤسسة مفتاح بدء تشغيل أفراد رائدة في الحكومة المحلية. Airwheel العديد من الميزات الفريدة والتطبيق هو واحد منهم أن تجعل الفرسان التمتع بحياة ذكية مجاناً.

مع تعميم الهواتف الذكية والنهوض بالتكنولوجيا، تم إضافة عدد متزايد من وظائف في الهواتف النقالة، الذي يوضح أن هناك العديد من فوبيرس في الوقت الحاضر.

 

Airwheel APP


 
أولاً، يحتاج المستخدمون تحميل البرنامج من موقعة الرسمي عن طريق مسح رمز ريال قطري لها. بعد تثبيت التطبيق، يمكن للمستخدمين العثور هناك خياران: خوذة الذكي (تقتصر على سلسلة ج) وذكي سكوتر (سلسلة كافة باستثناء سلسلة ج). وكلمة المرور الأولية 1111 1111 لدراجة نارية ذكي و 1234567890 لخوذة ذكي. ثم، Airwheel سكوتر الكهربائية، طي ه ركاب الدراجة وخوذة الذكية المستخدمين يمكن الاتصال بالهاتف المحمول، والسفر مع المخابرات.

 

Airwheel APP


 
يمكن للمستخدمين الاتصال الأدوات الذكية Airwheel إلى الهواتف الذكية من خلال واجهة Bluetooth مدمجة أو عن طريق اللاسلكي. ثم أنها يمكن أن تحقق معلومات فورية عن Airwheel روفر المريخ والقيام بالأوامر من خلال التطبيق.

 

APP


 
الرسم خارج الشريط الجانبي، يمكنك التحقق من المستخدمين معلومات عن البطارية وموقف السرعة والمسافه المقطوعة، الجهد، والتعليمات والدعم. يمكن للمستخدمين التحقق من المواقع من خلال وظيفة نظام تحديد المواقع للتطبيق، وتتبع مسار السفر. الآن يسمح التطبيق ترقية الفرسان بناء مجتمع. تم تصميم نظام الدردشة الاجتماعية للفرسان للاتصال ومشاركة الصور على الطريق، وما إلى ذلك.

 

APP


 
ما هو أكثر من ذلك، يمكن تغيير خلفيات التطبيق Airwheel وركوب الخيل وتعيين الحد الأقصى للسرعة، والمصابيح الأمامية وفقا لصالحه الشخصي. التطبيق خطأ التشخيص الذاتي ويضمن سلامة سائقي قبل السفر وتصميم ذكي منتبهة لتعيين مستوى السرعة من السهل التحكم حتى بالنسبة لركوب الخيل الأولى.

Previous:M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel الكهربائية لوح التزلج يجدد سكاتيبوارديرس
Next:تصميم المفهوم الذي يكمن وراء Airwheel كهربائية قابلة للطي الدراجات R5
Airwheel facebook