تصميم المفهوم الذي يكمن وراء Airwheel كهربائية قابلة للطي الدراجات R5

  • Source:Airwheel


الخلاصة: على الرغم من أن Airwheel R5 بواسطة الكهرباء مثل سكوتر ساعد الكهرباء التقليدية، تمكين السلاسل R5 Airwheel للعمل مثل الدراجات التقليدية حتى لو نفدت قوتها. ومن ثم فليس هناك حاجة للمتسابق للقلق بشأن الحالة حيث يذهب البطارية من R5 Airwheel شقة ولا مكان للشحن قريب.

إذا يبدأ الناس الحديث عن مفهوم التصميم Airwheel الذي يكمن وراء Airwheel الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي، يمكن الحصول على الحديث أن تستمر لفترة طويلة. وفي الواقع، مفهوم التصميم في Airwheel يستحق دراسة متأنية. بموجب هذا، وسوف نتحدث عن الفكرة عن تصميم Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة R5، الذي صدر في العام الماضي ولكن هو ما زال على اصطياد للشباب.

 

Airwheel R5

 

ويعتمد الدراجة الدراجة الكهربائية Airwheel R5 فلسفة التصميم في التبسيط، تصميم Airwheel R5 قابلة للطي. Airwheel R5 يمكن حزمة بعيداً، الكثير من ذلك أنه يمكن تخزينها بسهولة تحت مكتب المستخدم أو تنحية الزاوية لإقامته. لكثير من الشباب، ويقتصر الفضاء من مكان الإقامة أو مكان العمل.

 

Airwheel R5

 

تصميم آخر يذهب إلى إظهار أن Airwheel صانع سكوتر ترو، Airwheel الطاقة الكهربائية دراجة R5 مجهزة بسلاسل مثل الدراجات التقليدية. على الرغم من أن Airwheel R5 بواسطة الكهرباء مثل سكوتر ساعد الكهرباء التقليدية، تمكين السلاسل R5 Airwheel للعمل مثل الدراجات التقليدية حتى لو نفدت قوتها. ومن ثم فليس هناك حاجة للمتسابق للقلق بشأن الحالة حيث يذهب البطارية من R5 Airwheel شقة ولا مكان للشحن قريب. هذا يذهب إلى القول بأنه مدروس من Airwheel للقيام بمثل هذا التصميم.

ويأتي R5 Airwheel في بطارية منقولة، الذي هو مصدر للطاقة للدراجة الصغيرة. أنها يمكن أن تخدم كمورد الطاقة أساسا من R5 Airwheel ولكن أيضا يمكن استخدامه كمورد طاقة محمولة. للشباب، ومورد الطاقة أداة هامة ومفيدة للغاية، لا يذهب هواتفهم النقالة دون لهم.

Previous:لمعرفة التطبيق الحصري Airwheel عن الأدوات الذكية
Next:Airwheel ض سلسلة من الدراجات البخارية الكهربائية القابلة للطي تلبية الطلب الجامد للنقل المريحة
Airwheel facebook