Airwheel ض سلسلة من الدراجات البخارية الكهربائية القابلة للطي تلبية الطلب الجامد للنقل المريحة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel، خلال سنوات استكشاف، وقد وجدت طريق التنمية الخاص به، النظر في البيئة المشتركة وتجربة شخصية سائقي. Z8 Airwheel أطلقت حديثا أصبح الطلب الجماهيري الجامد للنقل. المحرر سوف أغتنم هذه الفرصة لاستعراض سلسلة Z سكوتر كهربائية قابلة للطي.

وحتى الآن، هناك تسعة سلسلة من الأدوات الذكية تتراوح بين سكوتر الكهربائيةو الإلكترونية الدراجة، و الخوذة الذكية و المركبات الجوية بدون طيار.

 

Airwheel Z3

 

Z3 هو النموذج المؤسس لسلسلة Z ويجعل الإنجازات الكثيرة التي تحققت. الموقف ركوب الخيل واحد منهم. وقد اعتمدت Z3 تصميم الأمامية الدائمة بفضل تصميم دواسة قابلة للطي والذي يتفق مع مبادئ لبيئة العمل، والتغييرات في الجانب الدائمة التي تتسبب بسهولة التعب. بخلاف ذلك، استحدثت Z3 أولاً البطارية القابلة للتبديل التي يتم توريث Z5 سكوتر كهربائية قابلة للطي. الفرسان لن يكون قلقا بشأن تشغيل الخروج من الكهرباء. رحلة طويلة في قدميك. خلافا Z3، Z5 Airwheel يضيف منفذ USB في البطارية القابلة للتغيير، حيث أنه يمكن الوفاء بمتطلبات رسوم الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي، SLR وغيرها من الأجهزة الذكية اليومية.

 

Airwheel Z5

 

وبصرف النظر عن تصميم الموقف والبطارية ركوب الخيل، نظر فريق التطوير Airwheel هذا باعتماد ذراع التشغيل القابلة للتعديل لسلسلة Airwheel Z. يمكن تعديله وفقا لارتفاع الدراجين لتوفير تجربة ركوب أكثر راحة.

 

Airwheel Z8

 

خلافا Z3 و Z5 مع إطارات 8 بوصة، يختار Z8 البولي يوريثان (PU) 3.2 بوصة عجلة صغيرة، الموصى بها من قبل المقاومة للتآكل وفريدة من نوعها تصميم نمط تمكن Z8 سكوتر الكهربائية الملونة إلى اعتماد المزيد من أحوال الطرق وإطالة مدة الخدمة العجلة. ما هو أكثر من ذلك، لقد Z8 أكثر الألوان (الأسود والأبيض، والأخضر والبرتقالي).

لهم جميعا لجعل اليومية قطعها أكثر ملاءمة.

Previous:تصميم المفهوم الذي يكمن وراء Airwheel كهربائية قابلة للطي الدراجات R5
Next:C8 Airwheel خوذة السباق أحداث ضجة كبيرة.
Airwheel facebook