C8 Airwheel خوذة السباق أحداث ضجة كبيرة.

  • Source:Airwheel


الخلاصة: C8 Airwheel كامل الوجه خوذة ليس فقط حماية سلامة خلال السباق ولكن أيضا له قدرا كبيرا من معنى على مستوى المعدات التي يمكن ارتداؤها.

معروف للجميع، Airwheel صانع وركزت على إنتاج الدراجات البخارية الكهربائية، وقدمت مجموعة متنوعة من المنتجات الممتازة للعملاء. يمتد نطاق الأعمال Airwheel الإفراج عن خوذات الذكية ويغير الصورة النمطية سكوتر كهربائية ذاتية التوازن.

 

Airwheel C8

 

اختيار المادة من الدرجة الأولى، Airwheel C8 صعبة لا يصدق ومريحة. أنها مصنوعة من البلاستيك القوى النفاذ وتقاسم المنافع، واجتاز اختبار صارم من النتوء وتأثيرها ودرجة حرارة عالية لإعطاء أقصى قدر من الحماية رايدر. C8 Airwheel كامل الوجه خوذة يمكن استخدامها في طائفة واسعة من درجات حرارة من 10 درجات إلى 55 درجة. من جانب الطريق، يجمع نظام تهوية شاملة مع الأخاديد في منافذ الهواء العلوي والسفلي تدفق الهواء لتحقيق الاستقرار في الجسم كاب. وينسجم هذا تصميم مبسط الديناميكا الهوائية.

 

Airwheel C8

 

C8 Airwheel ليس فقط حماية سلامة خلال السباق، ولكن أيضا فقد وظائف متعددة. مع الاستبانة ك 2 ومجال رؤية واسع 120 درجة، يمكن أن تنتج كاميرا الخوذة الذكية Airwheel C8 صور رائعة؛ بالضغط على زر، يمكن للمستخدمين التقاط الصور أو تصوير الفيديو بسهولة. بعد الحد أقصى لذاكرة داخلية 128 جرام، C8 يمكن تخزين كميات كبيرة من البيانات، بينما مجهزة وحدات إرسال بلوتوث مضمنة ومن وحدات وأي فأي، خوذة ذكي C8 يمكن ليس فقط جعل الربط مع الهواتف الذكية، ومنصات والكمبيوتر، ولكن أيضا إرسال الصور وأشرطة الفيديو لمختلف وسائل الإعلام الاجتماعية.

 

Airwheel C8

 

بالإضافة إلى الدالة أعلاه، تمكن C8 Airwheel سباق خوذة الدراجين لتلقي المكالمات والاستماع إلى الموسيقى. الميكروفون، ظهرت مقاومة للرياح ومقاومة للضوضاء قادرة على تصفية الضوضاء البيئة الخارجية تضمن دعوة واضحة أثناء ركوب الخيل. المتكلم بلوتوث عالية الجودة يمكن لعب الأغاني المفضلة لديك، كما أنه متوافق مع المعدات الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يدعم الفيديو غير صافي 24 ساعة يوميا يعمل كحارس أمن. سوف يلاحظ أي شذوذ عند العودة.

Previous:Airwheel ض سلسلة من الدراجات البخارية الكهربائية القابلة للطي تلبية الطلب الجامد للنقل المريحة
Next:F3 Airwheel ولد الذكية بدون طيار استناداً إلى النهوض بالتكنولوجيا
Airwheel facebook