F3 Airwheel ولد الذكية بدون طيار استناداً إلى النهوض بالتكنولوجيا

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في السوق الحالية، وهناك العديد من المركبات الجوية غير المأهولة. أنهم يتمتعون على نطاق واسع بأولئك الذين يهتمون بمشاعر حرة والمغامرة.

وحتى الآن، وهناك العديد من المركبات الجوية غير المأهولة. أنهم يتمتعون على نطاق واسع بأولئك الذين يهتمون بمشاعر حرة والمغامرة. في الآونة الأخيرة، عضوا جديداً من الطائرات بدون طيار مع الكاميرا — F3 انضمت Airwheel.

 

Airwheel F3

 

Airwheel F3 هي واردة من قبل وظيفة إطلاق النار الممتازة وعملية سهلة. وباﻹضافة إلى ذلك، موادها وتصاميم أخرى تجعل المركبات الجوية غير المأهولة F3 أكثر خاصة.

 

Airwheel F3

 

F3 Airwheel بدون طيار يسهل حملها، وسهلة للعمل مع أحد مفتاح العودة، والإقلاع والهبوط وسهلة لاسترداد. إذا كان من تعمل باللمس، سوف يعود تلقائياً بفضل موقع الوقت الحقيقي لتحديد المواقع تتبع وفي البطارية منخفضة، سوف يعود تلقائياً نظراً لحساب الطاقة الكهربائية ذكي. وبالإضافة إلى ذلك، القرار 4 ك إطلاق النار النظام، في تركيبة مع ثلاث صور مع أخذ الأوضاع بما في ذلك وضع أخذ صورة واحدة، وأخذ الوقت الفاصل بين وضع ووضع الالتقاط المستمر يجعل F3 Airwheel قزم التلقائي صور جوية بدون طيار. يمكن للمستخدمين تسجيل لحظات رائعة دقة واستعادة كل إطار واضح.

 

Airwheel F3

 

الفرسان يمكن أن تبدو أكثر معلومات شرط F3 Airwheel المركبات الجوية غير المأهولة في أي وقت، وتحديد موقع المركبة كل يوم بفضل نظام التحكم الذكي التطبيق Airwheel مخصصة لا يجعل حكم أنواع حالات الطوارئ، ولكن أيضا يمكن رصد نظم الأمن في الوقت الحقيقي وإعطاء إنذار تذكير في الوقت المناسب. في word، يضيف F3 Airwheel الكثير من المرح في الحياة اليومية. ويعتقد أنه مع تقدم العلم والتكنولوجيا، سيكون هناك المزيد من هذه المنتجات لتكون ولدت الرامية إلى السماح للجمهور الاستمتاع حرة وحياة ذكية.

Previous:C8 Airwheel خوذة السباق أحداث ضجة كبيرة.
Next:الذكية اثنين آخرين ذوي الخوذ البيض في Airwheel – C6 و C8
Airwheel facebook