الذكية اثنين آخرين ذوي الخوذ البيض في Airwheel – C6 و C8

  • Source:Airwheel


الخلاصة: كما يزدهر سوق المعدات يمكن ارتداؤها، Airwheel يحصل على وضع القدم في مجال المعدات التي يمكن ارتداؤها مع المولود من C5 خوذة ذكي. في عام 2017 عقد مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين في الولايات المتحدة الأمريكية، Airwheel كشف آخر اثنين من المعدات يمكن ارتداؤها — C6 و C8 لتلبية مطالب سائقي أكثر.

رؤية ازدهار سوق المعدات يمكن ارتداؤها، Airwheel يحصل على وضع القدم في مجال المعدات التي يمكن ارتداؤها مع المولود من C5 خوذة ذكي. في عام 2017 عقد مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين في UAS، Airwheel كشف آخر اثنين من المعدات يمكن ارتداؤها — C6 و C8 لتلبية مطالب سائقي أكثر.

 

Airwheel C6

 

وكان Airwheel فخور بأن يعلن أن Airwheel بنجاح إطلاق C6 و C8 الخوذات الذكية، ولافتة للنظر، ونداء إلى غالبية الشباب. وبطبيعة الحال، الغرض الأساسي من Airwheel C6 و C8 لحماية الركاب من الأذى. Shell مصنوع من مادة ABS مع ميزات قوة عالية التأثير واستقرار جيدة ومستوى عال من المقاومة الكهربائية في الأداء والكشط، واجتاز اختبار صارم من النتوء وتأثيرها ودرجة حرارة عالية لإعطاء رايدر أقصى قدر من الحماية.

 

Airwheel C8

 

C6 Airwheel مصممة لراكبي الدراجات النارية، مما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة ركوب مثيرة وسريعة وفي الوقت نفسه ضمان سلامتهم. سوف تبقى في تنبيه الخفيفة في الجزء خلفي C6 وامض تذكير السيارة الخلفي والمشاة في حالة عدم كفاية الضوء. حتى ولو C8 خوذة وجه كامل، تصميم مبسط ينسجم مع الديناميكا الهوائية. الأخاديد في منافذ الهواء العلوي والسفلي جمع تدفق الهواء لتحقيق الاستقرار في الجسم كاب.

 

Airwheel C8

 

وبصرف النظر عن وظائفها العملية، وهبوا C6 Airwheel خوذة دراجة نارية و C8 الوظائف الترفيهية. رايدر يمكن أيضا التقاط صور لأنه يحتوي على كاميرا مدمجة. مع عرض واسعة الزاوية 120 درجة و 2 ك القرار، تمكن الكاميرا المصاحبة ذكي الدراجين أخذ الصور أو الفيديو بوضوح وأمان. إذا كانت مهتمة بها، يمكنك التعرف على وظائف أكثر من غيرها مثل استدعاء الاستلام والموسيقى من الشبكة العالمية الرسمية.

Previous:F3 Airwheel ولد الذكية بدون طيار استناداً إلى النهوض بالتكنولوجيا
Next:C8 خوذة ذكية Airwheel سباق خوذة يفي بالمتطلبات العملية والترفيهية.
Airwheel facebook