C8 خوذة ذكية Airwheel سباق خوذة يفي بالمتطلبات العملية والترفيهية.

  • Source:Airwheel


الخلاصة: المولودين من C5 Airwheel ضمناً أن Airwheel قد دخلت رسميا فيما يتعلق بالجهاز يمكن ارتداؤها. ومع ذلك، فإنه صمم للجمهور. C8 Airwheel كامل الوجه خوذة، أطلقت في عام 2017 أكثر مهنية ويقترن مع مزيد من الوظائف.

وحتى الآن، هناك ثلاثة نماذج في سلسلة ج Airwheel لذوي الخوذ البيض ذكي للسلامة على الطرق، بما في ذلك C5، C6 و C8؛ ومع ذلك، وهي مصممة للمشترين مختلفة. C8 Airwheel سباق خوذة هو على اصطياد للدراجين المهنية بمجرد أنه تم الكشف عنها للجمهور.

 

Airwheel C8

 

أولاً، Airwheel C8 يعمل أساسا كحماية السلامة. مصنوعة من ABS البلاستيك قوية مع ميزات قوة تأثير عالية واستقرار جيدة ومستوى عال من الأداء الكهربائي ومقاومة التآكل، اجتاز C8 كامل الوجه خوذة الاختبار الدقيق من النتوء وتأثيرها ودرجة حرارة عالية لإعطاء أقصى قدر من الحماية رايدر. يحذف بدرع الوجه، بل أنها تمتد أجزاء حاجب والذقن لزيادة التهوية، نظراً لركوب الخيل على الطرق الوعرة نشاط مضنية جداً.

 

Airwheel C8

 

ثم، خوذة ذكي C8 Airwheel تفي بأغراض ترفيهية. ويدخل Airwheel الكاميرا إلى C8 يسمح C8 لهذا القرار عالية التباين وعالية إطلاق النار الأداء بسبب تصميم عدسة دقيقة ورائعة وعالية الجودة وتسجيل كل لحظة من رحلتك. بالإضافة إلى ذلك، C8 لديه القدرة على تشغيل الموسيقى. المتكلم بلوتوث عالية الجودة تمكن الفرسان الاستمتاع بالموسيقى والاستماع إلى الصوت الخارجية، وفي الوقت نفسه ضمان أنهم مستعدون للتعامل مع حالات الطوارئ في أي وقت.

 

Airwheel C8

 

بعد كل شيء، ارتداء سماعات الرأس للاستماع إلى الموسيقى محفوف بالمخاطر، لا سيما في ركوب الخيل السريع. وعلاوة على ذلك، تمكن البلوتوث المتسابق للرد على الهاتف كف اليد. وهناك زر صغير على اليسار من خوذة لتحقيق مفتاح واحد للرد على الهاتف.

على اصطياد C8 Airwheel الخوذات الذكية للدراجين المهنية للوظائف العملية والترفيهية.

Previous:الذكية اثنين آخرين ذوي الخوذ البيض في Airwheel – C6 و C8
Next:Airwheel يدخل مرحلة جديدة في عام 2017 مع المولود من المركبات الجوية بدون طيار F3
Airwheel facebook