Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية هوفيربواردس الدعوة حماية البيئة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel يصل به الأخضر ذاتي التوازن الدراجات البخارية بشدة دعاة حماية البيئة. توظيف سكوتر سيتم تحسين نوعية الهواء، فضلا عن خفض الانبعاثات استنفدت. كما أنه يوفر الناس مزيد من الراحة في الحياة.

على مدى الأيام القليلة الماضية، شهدت بعض المدن في بلدان آسيا أسوأ تلوث الهواء في العقود، مع مؤشر التلوث حرفيا قبالة الرسوم البيانية. وهذا تحذير من الطبيعة لتذكير البشرية لتحسين الوعي البيئي. إسهاما في البيئة لا تحتاج إلى إجراءات الرائعة. يمكن فقط بعض الأشياء الصغيرة تحدث فرقا للبيئة.

 

Q6


 
أن أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على نوعية الهواء أو الطقس هو السيارة استنفدت الانبعاثات، يمكن الناس في محاولة لتجنب قيادة السيارات الخاصة التي تعمل بالديزل أو البنزين.

 

http://it.airwheel.net/images/UpliadImg/Airwheel_20151009172120113.jpg


 
معظم الانبعاثات استنفدت خرجوا من المركبات لا يلوث البيئة، ولكن أيضا إلحاق الضرر بصحة الإنسان.سكوتر كهربائي تنفس الهواء الملوث كثيرا يسبب عدوى الجهاز التنفسي، وكذلك يجعل ذوي مناعة ضعيفة للحصول على أمراض الجهاز التنفسي. من الضروري أن ركوب سكوتر كهربائي الكهربائية الخضراء لحفظ الصحة.

من ناحية أخرى، الدراجات البخارية أصغر بكثير، وأكثر المحمولة من المركبات العادية. ويمكن أن تجعل المستخدمين الهروب من ازدحام حركة المرور لتوفير الوقت الثمين.

 

A3


 
بعد أخضر   الكهربائية ليس فقط إسهاما في البيئة، والحد من انبعاث الغازات الذيل، ولكن أيضا يجلب سكوتر بعجلة واحدة المزيد من الراحة في الحياة. وهو يوفر مزايا مزدوجة للناس لركوب سيارة يقودها الطاقة الخضراء.

Previous:Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية يجعلك المضي قدما كلا من الجسم والروح.
Next:كيف Airwheel سكوتر بعجلة واحدة والككار الكهربائية تندرج في حياتهم؟
Airwheel facebook