كيف Airwheel سكوتر بعجلة واحدة والككار الكهربائية تندرج في حياتهم؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في عدد كبير من الانطباعات الأشخاص، سكوتر الكهربائية ينتمي إلى النقل المتطورة ويساير الموضة، مقصورة على الأقلية. ومع ذلك، مع تزايد شعبية ذاتية الموازنة بين الدراجات البخارية الكهربائية، أصبح عدد متزايد من الأفراد من الخيارات، مهما لوسائل النقل، أو لأغراض أخرى.

تعقد مجموعة من الأشخاص فكرة أن سكوتر الكهربائية ينتمي إلى النقل المتطورة ويساير الموضة، مقصورة على الأقلية. ومع ذلك، مع تزايد شعبية والككار الكهربائية، أصبح عدد متزايد من اختيارات الأفراد، بغض النظر لوسائل النقل، أو لأغراض أخرى. للحصول على مراجع لأشخاص آخرين، دعونا نرى كيف تناسب سكوتر الكهربائية Airwheel في حياتهم.

 

Airwheel S6


 
في البداية، لم يكن يعلم من هو مناسب له وأنه بإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى خدمة المستهلك. أنه يأخذ Airwheel X8 سكوتر بعجلة واحدةكأداة ترفيه يروق نفسه و بشكل غير متوقع، إلى حد كبير تحسين كفاءة العمل له.

 

Airwheel S6


 
في الشهرين الأولين، يحتاج الطفل فقط لتكون كاملة. مع الأيام تمر، الطفل سوف تكون طويلة للخروج، وإذا لم يكن كذلك، أنه أو أنها سوف تبكي. اديلا الحظ، كما أنها قد وجدت وسيلة مناسبة للطفل أخذ بها.

ديف قد تم سحبها من العمل والتمتع بسنواته الشفق مع Airwheel ذاتية الموازنة بين اثنين عجلات سكوتر S3. كالعجلة الأولى والثانية ذاتية الموازنة بين سكوتر الكهربائية في Airwheel، قد تم تجهيز S3 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيامع رمح تحكم. أنها ذاتية التوازن ويتحكم ديف أنه فقط عن طريق تغيير اتجاه رمح التحكم. ديف يستخدمه لشراء الخضروات والمشي الكلاب.

Previous:Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية هوفيربواردس الدعوة حماية البيئة
Next:وتقترح COP21 السفر الأخضر للتعامل مع تغير المناخ. لا Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية لصالح.
Airwheel facebook