يجري مثل الكلب المخلص، Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا سيلفبالانسينج سكوتر للبيع

  • Source:Airwheel

الخلاصة: معظم الناس مثل الكلاب كالحيوانات الأليفة. أنهم يريدون بهم الكلب. ومع ذلك، لا توجد Hachiko العديد من جميع أنحاء العالم. يمكن أن يجد الناس أي المرافق التي يمكن أن تصاحب لهم مثل Hachiko؟ والجواب هو Airwheel.

في الفيلم، كان هناك Hachiko كلب يدعى المخلصين والمؤمنين. الرواية، أستاذ اعتماد هذا جرو الفقراء والذين لا مأوى لهم في محطة السكة الحديد، ثم قام بتسمية الكلب Hachiko. في السنوات التالية، Hachiko هو الحارس الأكثر ولاء والمؤمنين حول الأستاذ. أنها السير معا واللعب معا. كل يوم الأستاذ بحاجة إلى العمل في مدينة أخرى، Hachiko سوف سيرا على الأقدام مع الأستاذ إلى محطة السكة الحديد، ومجرد الجلوس إلى جانب برتير في انتظار الأستاذ العودة.

Airwheel X3  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

Hachiko تتحول إلى كلب كبير من جرو السابقة. الأستاذ الحصول على كبار السن وكبار السن. ثم فجأة يوم واحد، الأستاذ وافته المنية في مكان العمل. ابدأ أنه عاد إلى المحطة بينما لا يستطيع أن يفهم Hachiko.

Hachiko ما يمكن القيام به وتنتظر إخلاص، أستاذ. أنها أصرت على الانتظار هناك حتى أسر تريد أستاذ أن اعتبر المنزل. بعد بضع سنوات الانتظار، Hachiko أيضا قديمة جداً للانتظار. بعد وفاة الكلب الموالية، يقف الناس حالة سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا أن نتذكر هذا الكلب الجميل والموالية.

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا Airwheel S3


يمكن Airwheel Hachiko الشعبية، S3 Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا سكوتر ذاتية الموازنة قد تم بالفعل هذا رفيق جيد. بغض النظر عن العمل أو يدرسون أو يعيشون، يمكن أن يكون الناس Airwheel كشركة. يمكن أن تكون مجموعتها 65 كيلومترا بينما أقصى سرعة يمكن أن تصل إلى 18 كم/ح. إلى جانب.

كما أنه يمكن أن تعقد حمولة 120 كجم. أينما يذهب الناس، فإنه سوف يحقق له هناك بسهولة. ذكية وعصرية وآمنة وموفرة للطاقة، يمكن أن توفر جميع مزايا سكوتر Airwheel. الجسم سكوتر كهربائية يعتمد عملية صب "سبائك المغنسيوم الضغط العالي"، مما يجعل سكوتر متينة وجميلة.

اختر Airwheel كما مصاحب هو اختيار أذكى الناس جعلت من أي وقت مضى.

Previous:البقاء مع Airwheel الكهربائية موازنة سكوتر "يوم دافئ"
Next:لديهم "إحساس الحياة أفضل" مع سكوتر كهربائية ذاتية التوازن الذكي Airwheel سكوتر التوازن الذاتي
Airwheel facebook