وسائل النقل لمغامرة السفر – Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا سكوتر ذكي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هناك العديد من وسائل النقل المختلفة للالتفاف. عندما الشعب المبينة للرحلات الطويلة، أنها سوف تختار السيارات أو الدراجات الهوائية للوصول إلى الوجهة. في حالة ما إذا الوجهة ليست بعيدة عن بعضها البعض، يمكن أن يذهب الناس لوسيلة أخرى للنقل – Airwheel ذكي سكوتر.
 
بعد أن عاش في المدينة الصاخبة لفترة طويلة، بعض الناس أن اذهب لمغامرة سفر بغية إضافة المزيد من الألوان على حياتهم. أما بالنسبة لهم، فإنها قد تختار مختلف وسائل النقل القيام بهذه رحلة. إذا كانت الوجهة بعيدة جداً، فإنها تأخذ طائرة أو محرك سيارة. على العكس من ذلك، عندما أنهم ذاهبون إلى مكان غير بعيد، قد، فضلا عن استخدام وسيلة أخرى للنقل. هذا هو، Airwheel الدراجات البخارية.

 سكوتر بعجلة واحدة–Airwheel X8


بواسطة بطاريات عالية الجودة مستوردة من سوني، Airwheel سكوتر التوازن الذاتي هو جيل جديد من النقل الذي الكمال لرحلات المسافات القصيرة. فضل لها محور العجلة الكبيرة، أنها قادرة على التفاوض بشأن أي التضاريس الصخرية التي قد تواجه، الأمر الذي يجعل السيارة بل مناسبة لرحلات المغامرات. مع المساعدة من ذلك، تذهب من خلال أي وودز أو الجبلية الفرسان بسهولة والتجربة الفعلية للسفر البري. وبالإضافة إلى ذلك، نظراً موازنة سكوتر الذاتي مجهزة برقاقة ذكية المدمج الذي سوف يحقق ذاتي التوازن عن طريق التحكم الذكي بدلاً من عنصر التحكم الميكانيكية.

 

Airwheel Q1  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


ما هو الجدير بالذكر، لأنه Airwheel سكوتر بعجلة واحدة سكوتر الكهربائية الصغيرة والمحمولة، بدلاً من ذلك خاصة ف سلسلة وسلسلة X، أنها لن تصبح عبئا من المسافرين. عندما أنهم لا يريدون ركوب السيارة مؤقتاً، أنها مجرد وضعه جانبا والتنزه بدلاً من ذلك. هناك لا حاجة للقلق حول السيارة التي سرقت.
 
لسكان الحضر، قد يكون فكرة جيدة لاتخاذ مغامرة سفر مرة واحدة في حين، وانظر العالم من زاوية مختلفة.

 

 

Previous:سكوتر كهربائي Airwheel: أرجاء الأرض الانحسار اليوم
Next:الرائد Airwheel كهربائية ذاتية التوازن بين S3 سكوتر
Airwheel facebook