Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا كهربائية ذاتية التوازن سكوتر هو ابتكار طريقة جديدة للحركة.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel سهل التلاعب. الفرسان يمكن التحكم في السرعة والمراوغة واسطة يميل إلى الوراء أو المنصوص عليها. تنوعاً وعالية الأداء، فإنه يخدم غرض الحركة وكذلك ممارسة.
 

Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر الأخضر، كالنقل السليم. الأشخاص الذين يستخدمون Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا سكوتر كهربائية ذاتية التوازن كما سيقوم نقل ليس في ورطة. وهناك مجموعة كاملة من دراجات كهربائية ذاتية التوازن قبل Airwheel. هي على اصطياد في السوق.
 
وهو خط مبيعاً؟ هو سكوتر الكهربائية قبل Airwheel. ويقدم Airwheel المتنوعة عالية الجودة ذكية ذاتية التوازن الدراجات البخارية. فيما يلي عدد من خطوط لتأتي لعشاق التكنولوجيا اللحاق بالركب.

Airwheel electric self-balancing scooter is innovating a new way of locomotion.


Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Q1 نسبيا صغيرة الحجم مع لوحة وصل 12-. صغيرة كما، Q1 قوية من حيث الأداء. وراء صغر حجم تكمن أداء قويا. ويزن 10. 6 كجم، ولكن Q1 يحمل بسرعة أعلى من 18 كم/ساعة، وطائفة لتصل إلى 20 كم بالإضافة إلى ذلك، Q1 يعتمد بنية ذات العجلات التوأم، الذي يضمن الدعامة الصلبة والتوازن. فقط بسبب هذه العمارة، أنه يسافر بطريقة مطردة.
 
سوف اتبع أن إدخال إلى X 3 إلى Q1. قدرة على التحمل من X3 تصل إلى ما يصل إلى 120 كجم. أنها مجموعة من 23 كم ونطاق أعلى من 18 كم/ساعة على شحن كامل. طالما أنك تملك مجموعة من    س، مسافة طويلة، فضلا عن ازدحام المرور لم يعد الهم لكم. لب بطارية الليثيوم هي التي شنت على X3 ، الذي يقدم مدى أطول. فيما يتعلق باللون، يقدم X3 أنواع مختلفة من خيارات الألوان للدراجين.

 

Airwheel


نموذج آخر الحديث عنه هو العنوان S3. ويمكن وصف العنوان S3 دراجة إيرويل الكهربائية أن غريبة للتكنولوجيا الفائقة. يتم تطبيق التكنولوجيا الفائقة من على سطحها للمعدات الأساسية. S3 الخفيفة كما أنها أنيقة. ويقدم جوهر بطارية سوني مجموعة أطول. سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel S3 صغيرة لكنها قوية.
 
سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel سهل التلاعب. الفرسان يمكن التحكم في السرعة والمراوغة واسطة يميل إلى الوراء أو المنصوص عليها. تنوعاً وعالية الأداء، فإنه يخدم غرض الحركة وكذلك ممارسة.

 

 

 

Previous:سكوتر كهربائية Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية من السهل توجيه وركوب
Next:Airwheel S3 دراجة التوازن الذاتي، الخاص بك النقل الحصري
Airwheel facebook