Airwheel S3 دراجة التوازن الذاتي، الخاص بك النقل الحصري

  • Source:Airwheel

الملخص: يعتبر العنوان S3 Airwheel البديل الأكثر ذكاء وخضرة للدراجات النارية والسيارات حتى الآن. هو نموذج تعمل بكامل طاقتها مع محيط تبسيط وتحديث نظام الاحتياطات السلامة. العنوان S3 هو للتو أن يكون النقل الحصري الخاص بك.
 

التكنولوجيا Airwheel لديها مجموعة من ذاتية الموازنة بين المنتجات، كل منها سماتها الخاصة. S3 Airwheel يميز نفسه بين مجموعة من الأخوة والأخوات Airwheel كنموذج أسهل التعلم ومع معظم الوظائف. وقد اعتبر البديل الأكثر ذكاء وخضرة للدراجات النارية والسيارات.

Airwheel S3 دراجة التوازن الذاتي، الخاص بك النقل الحصري

 

مختلفة تماما عن الأخرى في المظهر، S3 Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا دراجة التوازن الذاتي سكوتر كهربائية سكوتر كهربائية عجلة اثنين مع منصة دائمة ورمح تحكم. حتى أنها أشبه بسيارة مقارنة مع عجاه واحدة أخرى. على طول رمح التحكم، هناك سلسلة من أضواء LED الغلاف الجوي، التي يمكن أن تحول أثناء الليل، وعليك دائماً أن تكون محور الاهتمام.
 
S3 Airwheel المزدوج-عجلة سكوتر الكهربائية ليس فقط قد تبدو أنيقة، كما أنها مصممة لضمان سلامة رايدر في نهاية المطاف. العنوان S3 هو النموذج الأول في ميدان سكوتر الكهربائية أن تكون مزودة بزوج من المصابيح الأمامية، الذي يتميز بإضاءة مجموعة من 6 م. في الخلف، وهناك أيضا زوج من مصابيح الامتثال للغة الإشارات الدولية. تضمن هذه التفاصيل ركوب آمنة.
 
في الإضافات، S3 Airwheel ويأتي مع جهاز تحكم عن بعد ويمكن الذهاب الجهاز إلى وضع السكون عندما يتوقف المتسابق مؤقتاً. يمكن تنبيه الجهاز بسرعة حتى عندما تستأنف المتسابق ركوب الخيل. بهذه الطريقة، فإنه سيكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ويمكن إطالة عمر البطارية. ما هو أكثر من ذلك، لقد العنوان S3 ضوء-مقاومة التبديل التي فقط عندما يتم تحميل النظام الأساسي مع الوزن يمكن أن يبدأ الذهاب. هذا تصميم خاص يقلل كثيرا من خطر ركوب الخيل غير لائق.

Airwheel S3,  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

كعلامة تجارية رائدة في صناعة الدراجات البخارية ذاتية التوازن، تنتهج Airwheel دائماً في نهاية المطاف من الجودة والأداء بالتركيز على كل التفاصيل. مع بطارية ليثيوم أيون سوني 1000w، يمكن أن تغطي S3 مسافة طويلة على نحو ملحوظ. مع مقاومة للماء ، يمكن أن تدفع S3 في الأمطار الخفيفة دون القلق حول تسرب المياه.

العنوان S3 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا لديه العديد من الميزات الأخرى، مثل 4 بوصة الصمام عرض لوحة مما يدل على السرعة، القوة المتبقية، ودرجات الحرارة، إلخ، ومكبرات الصوت اللاسلكية مفيدة للدراجين للاستماع إلى الموسيقى عند ركوب الخيل.

Previous:Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا كهربائية ذاتية التوازن سكوتر هو ابتكار طريقة جديدة للحركة.
Next:Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية الذاتي موازنة الدراجات البخارية الكهربائية، أنباء طيبة بالنسبة سترافانجيرس
Airwheel facebook