قائمة الأعلى أنسنة تصاميم H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة قابلة للطي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel واحد من الماركات روفر المريخ سمعته الطيبة في السوق. وقد صدر مؤخرا، Airwheel نوع جديد من المنتج – H3 الكهربائية على كرسي متحرك. مثل C سلسلة من الخوذة الذكية، يمتد H3 زيادة نطاق الأعمال، جعل المزيد من الناس التمتع بالحياة الحرة ذكي.

Airwheel دائماً تكرس نفسها لإنتاج مختلف أنواع المركبات التي مناسبة للناس من جميع الفئات العمرية. وقد صدر مؤخرا، Airwheel منتج جديد – H3 كرسي متحرك كهربائي الكهرباءيه خفيفة الوزن. بالمقارنة مع المنتجات الأخرى، تم إضافة بعض تفاصيل تصميم أنسنة إلى H3. ثم، الفقرات التالية سوف أطلعكم على السمات الفريدة ل H3.

 

 

Airwheel H3

 

H3 الذكية كرسي متحرك مصمم لعملية بسيطة للمستخدم، بفضل وحدة تحكم متقدمة، ونظام عملية سهلة. وهناك وحدة تحكم إلى عنصر تحكم H3 للذهاب إلى الأمام وإلى الوراء، وتشغيل اليسار واليمين، وتسريع، يتباطأ والفرامل. بعد فتح على زر التبديل، الدفع إلى الأمام القضيب عمودياً و H3 يتحرك إلى الأمام. أسرع أكثر إلى الأمام السرعة. الإفراج عن قضيب لإبطاء وعندما أفرج عنه تماما، تتم إعادة تعيين القضيب و H3 توقف وهو في حالة الكبح. سحب القضيب إلى الوراء، H3 الكهربائية على كرسي متحرك يتحرك إلى الوراء وأكثر إلى الوراء، أسرع سرعة للخلف. الإفراج عن قضيب لإبطاء وعندما أفرج عنه تماما، تتم إعادة تعيين القضيب و H3 توقف وهو في حالة الكبح. وبالمثل، يتحول القضيب إلى اليسار أو إلى اليمين، سوف تتحول H3 اليسار أو اليمين. دفع أكثر من اليسار أو اليمين، أسرع سرعة نحو اليمين أو اليسار. الإفراج عن قضيب لإبطاء وعندما أفرج عنه تماما، تتم إعادة تعيين القضيب و H3 توقف وهو في حالة الكبح.

 

Airwheel H3

 

ثانيا، يستخدم H3 Airwheel الكراسي كهربائية قابلة للطي مجهزة بمخفض مع برامج تشغيل الخلفية المزدوجة لضمان الاستقرار والثبات للقيادة. ثم، في مقعد تصميم الامتثال للهندسة البشرية توفير المستخدم مع ما يكفي من الراحة. يجلس وقت طويل سوف لا نجعلهم يشعرون مملة ومتعبة. الأهم من ذلك، يمكن أن تكون مطوية أكملها على كرسي متحرك تلقائياً ويمكن أن يكون الدواسات المفككة، وسهلة للحزمة، والتسليم والتخزين في الأسرة المعيشية.

Previous:سكوتر كهربائي Airwheel يساعد المتحضرين تحقيق الكفاءة
Next:ركوب الخيل في الهواء الطلق حاجة الخوذة مواجهة مفتوحة ذكية C6 Airwheel
Airwheel facebook